إنستغرام يضيف ميزات جديدة لمساعدة الأشخاص المصابين باضطرابات الأكل

منوعات

إنستغرام يضيف ميزات جديدة لمساعدة الأشخاص المصابين باضطرابات الأكل

23 شباط 2021 12:12

أصبحت منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام تقدم ميزات جديدة للمساعدة في توجيه الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل في الاتجاه الصحيح.

عندما يحاول شخص ما البحث عن محتوى متعلق بموضوعات مثل التعافي من اضطرابات الأكل، سيرى في البداية روابط ترشده غلى الموارد التي أنشأتها الشركة بمساعدة من الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل (NEDA)، بالإضافة إلى روابط لخطوط المساعدة المحلية في أستراليا، كندا والمملكة المتحدة.

اضطرابات الأكل

وبالمثل، عندما يحاول شخص ما مشاركة المحتوى المذكور أو إذا رآه أصدقاؤه ينشرون شيئاً مقلقاً، فسيشاهدون نفس مجموعة الموارد أيضاً.

كما وستسمح الشركة للأشخاص بالاتصال بأصدقائهم للحصول على الدعم من الصفحة المقصودة، وكما كان من قبل، سيستمر إنستغرام في طمس المحتوى الذي يعتقد أنه قد يتسبب في إصابة شخص ما باضطرابات الأكل.

تجدر الإشارة إلى أن الميزات الجديدة هذه تعكس على نطاق واسع تلك التي أعلن عنها تطبيق مشاركة الفيديو الشهير تيك توك في وقت سابق من اليوم أيضاً، على الرغم من أن إنستغرام كان يقدم المزيد من المساعدة للمستخدمين حتى قبل هذا الإعلان بالفعل.

علاج اضطرابات الأكل

وبالمثل، أعلنت منصة الصور Pinterest عن إجراءات مماثلة، قائلة أنها ستوجه مستخدميها إلى موارد من الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل أيضا، بالإضافة إلى الترويج للأحداث والموائد المستديرة حول الأسبوع الوطني للتوعية باضطرابات الأكل.

والجدير بالذكر أن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها تطبيق إنستغرام مع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل المنظمة في أسبوع التوعية باضطرابات الأكل.

وفي حين أن جميع خدمات وسائل التواصل الاجتماعي تكافح لمساعدة الأشخاص على التعامل مع أجسامهم بإيجابية إلى حد ما، فإن منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، باعتبارها واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية على هذا الكوكب، تعتبر أحد المنصات الأولى في ذلك.

المصدر: موقع engadget