علا رشدي مطلوبة على غوغل بعد الكشف عن تفاصيل علاقتها بـ أحمد داوود

فن ومشاهير

علا رشدي مطلوبة على غوغل بعد الكشف عن تفاصيل علاقتها بـ أحمد داوود

23 شباط 2021 12:15

أحدثت الفنانة المصرية علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داوود ضجة بين أوساط المشاهدين، عقب استضافتهما مساء يوم أمس الاثنين، برفقة أبنائهما في برنامج صاحبة السعادة، المذاع على شاشة قناة DMC، و تقدمه الفنانة إسعاد يونس.



علا رشدي وأحمد داوود

إذ أطلق النجمان العنان لنفسهما وصرحا بـ قصة الحب التي جمعتهما قبل الزواج، والمشاكل الجمة التي اعترضتهما في البداية، حيث قالت علا بأنها أحبت داوود من رائحته وكانت تراه مثل تمثال ديفيد، نظرا لأناقته ورائحة عطره الفواحة.

أما الفنان الشاب فـ روى خلال اللقاء أن فكرة الزواج كانت مرفوضة من قبل أسرتيهما، ولكنه قام بعقد جلسة بين والده ووالد علا وتم الاتفاق بينهما على إتمام الزواج.

وأضاف:" اتفق والدينا في نفس الجلسة... وتوجهنا بعد ذلك إلى منزل علا وقرئنا الفاتحة... إلا أنه كان هناك بعض المشاكل بين ذوينا... ولكنها اختفت جميعها بعد زواجنا".


وعن الوضع المادي الصعب الذي عانى منه الثنائي في بداية حياتهما الزوجية وكيفية تقبل علا للوضع الجديد، قالت:" لم يكن في بالي يوما أن أتزوج من شخص يجلب لي الشبكة ( الذهب)... أو يأخذني في رحلة خارج البلاد كل عام... لم يكن هذا يوما في بالي"، وتابعت:" نعم واجهنا صعوبات مادية ومشاكل في الاعتياد على وجود بعضنا البعض...".

وعن أفضل وأحب الأدوار على قلب أحمد داوود، أشار النجم المصري في حواره إلى شخصيته في فيلم " ولاد رزق"، مؤكدا أن مشهد التحقيق مع خالد الصاوي ، لاسيما بعدما رأى بأم عينيه رد فعل الجمهور عليه أثناء العرض.

قائلا:" دوري في ولاد رزق من أحب الأعمال إلى قلبي... وخاصة مشهد التحقيق مع خالد الصاوي... خلال عرض الفيلم السينمائي وبعد خروج هذا المشهد... صفق لي الحضور وقالوا لي جامد يا داوود... شعرت بالسعادة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة علا رشدي مسلسل " مية وش" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانة المصرية نيللي كريم والفنان آسر ياسين، ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" شريف دسوقي، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم ، حنان يوسف، لؤي عمران، منة سماحة"، والعمل من تأليف أحمد وائل وقصة عمرو الدالي، و من إخراج كاملة أبو ذكرى.