منى السابر تصف دنيا بطمة بـ الحقودة وتوجه كلمة شكر إلى الدكتورة خلود

فن ومشاهير

منى السابر تصف دنيا بطمة بـ الحقودة وتوجه كلمة شكر إلى الدكتورة خلود

23 شباط 2021 12:46

خرجت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن صمتها إزاء الاتهام الموجه لها من قبل الفنانة دنيا بطمة، والمتمثل بأنها تطوق لـ المال إلى حد كبير، وأنها تضع المال في المرتبة الأولى وتفضله على أولادها.



منى السابر

وعرّت هذا الكلام من الصحة، مبينة أنها تطالب بـ حقوقها فقط، بهدف التكفل بمصاريف نجلها الصغير عبد الله ودفع إيجار المنزل لا غير، وعقبّت السابر في بث مباشر خرجت به على أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت:" أنا أريد النقود؟... حسنا والمتأخرات التي هي حق النفقة والإيجارات المتأخرة... من يدفعها مثلا؟... الولد في عهدتي الآن... و هناك مصاريف لـ مدرسته...".

قبل أن تستطرد السيدة البحرينية متوجهة بالشكر إلى المدونة الكويتية الدكتورة خلود على مدِّ يد العون لها، قائلة:" كفّى خيرها الدكتورة خلود... الله يخليها وإن شاء الله تمسك التراب يقلب في يدها ذهب... هي التي دفعت المصاريف لابني عبد الله... الله يحفظها من كل شر".

وتابعت:" الآن دفعت الدكتورة خلود... العام القادم من سيدفع للولد؟... أنا أحاول تطوير نفسي وأريد أن أدخل في مجال الإعلانات وأعمل... ولكن أنتم ترون وضع الـ كورونا".


كما تطرقت السيدة منى السابر إلى الحديث عن دنيا بطمة، زوجة طليق ها السابق المنتج البحريني محمد الترك، واصفة إياها بالحقود، قبل أن تؤكد على أنها كانت توجه لها بعض النصائح حول الاهتمام بعملها فقط دون التدخل في أمور ليست من شأنها وذلك على الرغم من كونها ضرتها.

وأضافت متسائلة:" أريد أن أفهم ما سبب هذا الحقد؟... هو الإنسان عندما يكون قلبه أسودا لا يستطيع الرؤية... ولا يرى الأشياء الإيجابية في الحياة... الإنسان تأتيه بعض الفرص... إن لم يكسبها تخسرها... وأنا طالبت بأولادي لأنني مُنعت من رؤيتهم في فترة من الفترات ولم أكن أستطيع رؤيتهم إلا بموافقة هذه المريضة".

واختتمت تعقيبها بالقول:" أنا إنسانة متسامحة مع نفسي والآخرين... كافي مشاكل وكل حين يجرون ابنتي على المحكمة... أنتم تريدون أن أتنازل عن حضانة أولادي... ليس هناك أم تتنازل عن حضانة أبنائها لا بالفطرة ولا بالغصب".

هذا وبدأ الخلاف بين السيدة منى السابر والفنانة المغربية دنيا بطمة، إثر زواج الأخيرة من المنتج محمد التركي، على الرغم من علمها بأنه متزوج من الاولى ولديه منها ثلاثة أبناء، من بينهم الفنانة البحرينية حلا الترك، وهو ما أدى لاحقا إلى انفصال الثنائي البحريني.

قبل أن تخرج بطمة في فيديو للدفاع عن نفسها أمام الجمهور الذي توجه إليها باللوم على ما اقترفته بحق العائلة، والإشارة إلى أن محمد الترك لربما انفصل عن زوجته بسبب اقترافها أمرا ليس محمودا وسيئا.