نيكول سعفان برفقة طارق العريان في حفل إطلاق العطر الخاص بـ الفنان عمرو دياب

فن ومشاهير

صور.. نيكول سعفان برفقة طارق العريان في حفل إطلاق العطر الخاص بـ الفنان عمرو دياب

23 شباط 2021 13:50

تحرص عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان على إظهار علاقتها الوطيدة بـ المخرج الأردني الفلسطيني طارق العريان، وذلك من خلال نشرها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تؤكد تفاخره بها بين زملائه ومحبيه، عبر اصطحابها معه في جميع المناسبات الفنية والعملية.



نيكول سعفان وطارق العريان

والتي كان آخرها حفل إطلاق العطر الخاص بـ الفنان المصري عمرو دياب، والذي أقيم مساء يوم أمس الاثنين، بحضور مجموعة من أصدقائه المقربين وفريق عمل الإعلان الدعائي الخاص بـ العطر الذي أطلق تحت عنوان Amr Diab Eau De Parfum 34.

ونشرت عارضة الأزياء السورية الأرمنية عدة صور توثق تواجدها في الحفل عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وهو ما جعل الجمهور يربط بين حضورها إلى الحفل وبين حضور طارق العريان، الذي ألقى كلمة في هذه المناسبة، باعتباره مخرج الإعلان الدعائي الخاص بعطر الفنان المصري عمرو دياب.


وتعد هذه المرة الثانية التي ترافق فيها نيكول سعفان، المخرج طارق العريان إلى مناسبة عامة، إذ يبق لهما الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد مع عدد من الوجوه الفنية ولعل من أبرزهم الفنان ماجد المصري وزوجته.

إذ انتشرت حينها بعض الـ صور التي جمعت الثنائي مع النجم المصري وزوجته، وهو ما أثار ردود أفعال متباينة بين أوساط المتابعين، لاسيما عقب إعادة نشر إحدى الصور من قبل زوجته السابقة الفنانة أصالة نصري.

التي روت في تعليق مقتضب أرفقته بالمنشور، قسوة الوجع الناجم عن الخيانة، قبل أن تتوجه لـ العريان بالقول:" ما تفعله غير إنساني وعيب".


لتحاول بعد ذلك عارضة الأزياء نيكول سعفان الدفاع عن نفسها في عدة منشورات، بالقول أنها ليست السبب وراء انفصال الثنائي عن بعضهما البعض وأنها لم تدخل إلى حياة المخرج الفلسطيني إلا بعد انفصاله عن زوجته.

وهو ما تصدى له جمهور الفنانة السورية، الذي كشف عن أن علاقتها بالأخير، بدأت منذ العام 2019، حيث كانت تشارك كـ كومبارس في فيلم ولاد رزق، بموسمه الثاني، الذي تولى إخراجه طارق العريان، و خلاله ظهرت أصالة إلى جانب الفنانة يسرا كضيفتي شرف في العمل السينمائي.


يذكر أن أصالة نصري، كانت قد أعلنت انتهاء علاقتها بزوجها السابق و انفصالهما بشكل نهائي، مطلع العام الماضي 2020، وذلك من خلال منشور، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتفت فيه بالتلميح إلى وقوع خيانة و العيش في فقاعة من الوهم.