بعد إصابتها بـ عدوى الجائحة... نجلاء بدر تعتذر من الجمهور

فن ومشاهير

نجلاء بدر تكشف تطورات حالتها الصحية وتعتذر من الجمهور

23 شباط 2021 17:53

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن تداعيات وتطورات إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في إحدى المنصات الاجتماعية.



نجلاء بدر

اعتذرت فيه من جميع محبيها عن عدم الرد عليهم، بسبب تمكن أعراض المرض منها، قبل أن تؤكد على أنها تقرأ جميع الرسائل التي تصلها والمليئة بالحب والاهتمام.

حيث كتبت:" سامحوني يا جماعة بـ النسبة لعدم مقدرتي على الرد على التلفون... للأسف نفسي ضيق وبنهج... والحمد لله على كل شيء... شكرا على اهتمامكم... أنا أقرأ كل الرسائل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء... ربنا يحفظنا جميعا".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للفنانة المصرية دوام العافية والصحة، وتخلل تعليقاتهم الدعاء لله بأن يبدلها لباس المرض بـ العافية ويرزقها شفاء لا يغادر سقما.


وأتى هذا عقب يوم واحد من إعلان النجمة المصرية، خبر إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية التي باتت وباءً عالميا، حيث نشرت مؤكدة ثبوت إصابتها بـ فيروس كورونا المعروف علميا بـ اسم COVID 19، قبل أن تشير إلى أنها خضعت لفحص PCR عند شعورها بفقدان حاستي الشم والتذوق.


وعليه تم إيقاف تصوير مشاهد نجلاء بدر في مسلسل " نسل الأغراب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، إلى حين شفاءها التام من المرض.

ويعد مسلسل " نسل الأغراب" من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز بهدف طرحها في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

و يخوض بطولته مجموعة من النجوم، نذكر منهم: " أمير كرارة، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

آخر أعمال نجلاء بدر

بينما كان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، مسلسل " لؤلؤ" الذي عرض مؤخرا، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من الفنانين، من أبرزهم: " أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم، والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.