زينة تنتصر على أحمد عز

فن ومشاهير

محكمة مصرية تنصف زينة بـ حكم جديد ضد أحمد عز

23 شباط 2021 19:14

قضت محكمة مصرية، صباح اليوم الثلاثاء الواقع بـ إلزام الفنان أحمد عز بـ زيادة نفقة توأمه من النجمة زينة لتصبح ستين ألف جنيه، أب بزيادة بلغ قدرها ثلاثين ألف جنيه مصري.



أحمد عز وزينة

وبحسب بعض المواقع ووسائل الإعلام، قضت محكمة الأسرة الكائنة في مدينة نصر، بـ الحكم لصالح الفنانة زينة في الدعوى المقامة من قبلها بحق أحمد عز، والتي طالبت من خلالها بـ زيادة النفقة الشهرية لتوأمها.

وأتى هذا بعد عام واحد من إلزام المحكمة للفنان المصري بـ دفع نفقة شهرية لابنيه " عز وزين"، حدد مقدارها حينها بـ ثلاثين ألف جنيه مصري، قبل أن تعود النجمة المصرية زينة رضا وتطالب بـ زيادة النفقة من خلال دعوى قضائية جديدة.

هذا وبدأ الخلاف بين زينة وأحمد عز قبل سبع سنوات من الآن، وذلك بعدما أعلنت النجمة المصرية زواجها من مواطنها حيث طالبته بالاعتراف بولديه التوأم ونسب طفليه إليه، وهو ما رفضه الأخير قبل أن يشكك بصحة ادعاء الفنانة، الأمر الذي دفعها إلى اللجوء للقضاء للبت في القضية.


حيث طالبت المحكمة بإخضاع الطفلين وعز لفحص البصمة الوراثية، للتأكد من صدق ادعائه، إلا أنه تمنع عن حضور الجلسات وعن الخضوع لفحص DNA، إلى أن أقرت المحكمة بموجب تمنعه، نسب الطفلين إليه ومنحهما اسمه.

لتقوم بعد ذلك الفنانة المصرية الشابة، برفع دعوى قضائية ضده، طالبت فيها بـ إلزامه بنفقة شهرية للطفلين عز وزين، تضمنت أجر حضانة ومسكن ومربية لهما.

يذكر أن آخر أعمال النجمة زينة في الدراما، مسلسل " جمع سالم" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، و خاض بطولته إلى جانبها نخبة من الفنانين، نذكر منهم:" دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، عادل عبد الرازق، محمد علاء".

أما في السينما، فقد تنافست من خلال فيلم الفلوس الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان المصري تامر حسني، و الفيلم السينمائي من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.