تشيلسي يحقق فوز ثمين وصعب على مضيفه أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

رياضة

تشيلسي يحقق فوز ثمين وصعب على مضيفه أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

24 شباط 2021 01:05

استضاف ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد المواجهة النارية التى جمعت فريقي أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروي الجاري 2020-2021،

وفيها حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزا ثمينا وصعبا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف .   

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي وكان متكافئا بين الفريقين، وكانت أخطر فرص الشوط عن طريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعدما فشل الفرنسي ليمار فى متابعة عرضية لويس سواريز فى شباك تشيلسي .

بينما نجح الهداف الفرنسي أوليفيه جيرو فى تسجيل هدف فوز البلوز بالمباراة فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، من مقصية رائعة مستغلا خطأ من هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد ليقابلها هداف تشيلسي بمقصية رائعة سكنت على يمين يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، ليلغيه الحكم بداعى التسلل، ولكن احتسبت تقنية الفيديو "فار" الهدف بعد ذلك. 

علما أن أتلتيكو مدريد تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

والجدير ذكره أن مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقي تشيلسي و أتلتيكو مدريد، ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.

النهضة نيوز _بيروت