الهلال يخسر ديربي الرياض أمام جاره النصر في الدوري السعودي للمحترفين .. فيديو

رياضة

الهلال يخسر ديربي الرياض أمام جاره النصر في الدوري السعودي للمحترفين .. فيديو

24 شباط 2021 01:43

استضاف ملعب "مرسول بارك" ديربي الرياض بين نادي النصر ونادي الهلال ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وفيها حقق نادي النصر فوز ثمين على جاره الهلال وبهدف نظيف .  

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب النصر بيتي مارتينيز في الدقيقة (21) من عمر الشوط الأول بعد تلقيه كرة طويلة خلف دفاعات الهلال حولها بيسراه الى مرمى عبد الله المعيوف.

وشهدت المباراة الكثير من العصبيه والاحتماك بين اللاعبين واشهر حكم المباراة 12 إنذاراً أصفر بواقع 6 لكل فريق في واحدة من المباريات الأكثر سخونة.

علما أن الفرنسي بافتيمبي جوميز يتصدر قائمة هدافي فريق الهلال والدوري السعودي حتى الآن، برصيد 14 هدفًا، بينما يتصدر البرازيلي بيتروس قائمة هدافي النصر برصيد 4 أهداف.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة ارتقى النصر الى المركز الثامن برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات.بينما واصل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رغم الخسارة برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة القارية.

وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، فيما جاء الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط.

النهضة نيوز _بيروت