حلا شيحة وتفاصيل من حياتها الشخصية

فن ومشاهير

حلا شيحة مطلوبة على غوغل بالتزامن مع ذكرى يوم ميلادها.. إليكم بعض المعلومات عن الفنانة المصرية

24 شباط 2021 13:21

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة مؤشرات عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بـ التزامن مع الاحتفال بـ عيد ميلادها الثاني والأربعين، والذي يعد المناسبة الخاصة الأولى لـ حلا شيحة بعد زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود.



حلا شيحة

وأتى هذا بعد أيام قليلة من تصدر أخبار الثنائي منصات مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين الأخبار الفنية، بعد تداول أخبار حول ارتباطهما بشكل رسمي ودخولهما إلى القفص الذهبي داخل أحد فنادق مدينة القاهرة.

والتي جاءت بعد أشهر عديدة من إثارتهما الجدل بمنشورات وتعليقات، أشارت إلى ارتباطهما بـ علاقة حب عاطفية، دون تأكيد أو نفي منهما.


وفي هذا التقرير، نستعرض لكم بعض المعلومات عن الفنانة المصرية حلا شيحة.

ولدت النجمة الشهيرة في الثالث والعشرين من شهر شباط/ فبراير من العام 1979، لأب مصري الجنسية وأم لبنانية، دخلت عالم الفن في العام 1997 من خلال مشاركتها في مسلسل " نسر الشرق"، لتنطلق بعدها وتشتهر بعد خوضها غمار المشاركة في مسلسل " الرجل الآخر" في العام 1999.

لتتوالى بعد ذلك وتتنوع أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية، قبل أن تقتحم عالم الشاشة الذهبية في العام 2000 من خلال مشاركتها في الفيلم السينمائي " عريس من جهة أمنية"، و" السلم والثعبان".

لتبدأ بعد ذلك رحلة التخبط بين مزاولة الفن والالتزام حيث أنها التزمت في مرحلة من مراحل حياتها بـ غطاء الرأس ( الحجاب)، وقدمت فيه أحد أدوارها الفنية والمتمثلة بـ شخصيتها في فيلم " كامل الأوصاف"، والذي ابتعدت بعد عرضه عن الساحة الفنية لسنوات عديدة، ارتدت فيها النقاب وأطلقت بعض التصريحات حول التزامها بـ اللباس الكامل مع الخمار ( النقاب).


قبل أن تعود عن قرارها بالاعتزال وتتخلى عن التزامها بـ الحجاب في العام 2019، وتشارك في بطولة مسلسل " زلزال" إلى جانب مواطنها الفنان المصري محمد رمضان، تلاه مسلسل " خيانة عهد" الذي عرض في موسم شتاء 2020.

والذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" يسرا، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد سرحان، هنادي مهنا، خالد أنور، تيم مصطفى قمر" وغيرهم من الفنانين.

زيجات حلا شيحة

تزوجت الفنانة المصرية من مواطنها المنتج الفني معز مسعود في التاسع من شهر شباط/ فبراير الحالي، بعد علاقة عاطفية جمعتهما قبل أشهر عديدة، والتي تلت انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، وهو والد أطفالها الأربعة، والذي انفصلت عنه بشكل رسمي وحصلت على ورقة طلاقها منه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي 2020.