سميرة عبد العزيز تعلق على عدم معرفة أحد المراسلين بهويتها

فن ومشاهير

سميرة عبد العزيز تعلق على جهل أحد المراسلين بهويتها

24 شباط 2021 14:33

 أثيرت ضجة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي في مصر، إثر تداول مقطع فيديو مرئي، يرصد جهل أحد المراسلين بـ هوية الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، أثناء محاولته استضافتها بـ لقاء مقتضب على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.



سميرة عبد العزيز

الأمر الذي صدم محبي الفن والدراما المصرية بالعموم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن صدمتهم الكبيرة بما رأوه في المقطع المرئي.

والذي بدا فيه المراسل الشاب، وهو يسألها عن هويتها، لترد عليه بسؤال آخر حول معرفته بـ اسمها أم لا؟، ليجيبها بالنفي مؤكدا على عدم معرفته باسمها.

الأمر الذي أطلق الكثير من التعليقات السلبية بحق الشاب من قبل النشطاء الذين استغربوا عدم إلمام مراسل يواكب مهرجانا فنيا بـ اسم فنانة قديرة مثل سميرة عبد العزيز، بينما أشار العديد من النشطاء إلى أن الدراسة عن بعد والبقاء على وسائل التواصل وفي عالم الإنترنت، هي المسبب الرئيسي في جهل فئة الشباب بـ عمالقة الفن والمشاهير.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول بين أوساط المتابعين:" سميرة عبد العزيز... حد ينسى ضمير أبلة حكمت وأم كلثوم"، و" عيل سخيف وهي فنانة محترمة عملت أدوار محترمة... هو دمه تقيل الصراحة"، و" ده موقف وحش... عيب يضايقها على شان هو مستهتر ويهزر...".

قبل أن تعود وتبرأ شركة Youth Production، المسؤولة عن اللقاء المتداول نفسها من تسريبه، عبر بيان مقتضب، أكدت فيه أنها غير مسؤولة عن نشره، مرجعة السبب إلى تداوله الآن وعقب ثلاث سنوات من حدوثه إلى نشر المراسل المقطع المصور عبر حسابه الرسمي دون الرجوع إليها، وأن الشاب كان من المتدربين في الشركة وقد تم إيقافه عقب إجراءه اللقاء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدورها عقبت الفنانة سميرة عبد العزيز على اللقاء، وصرحت لإحدى الوسائل الإعلامية بالقول أن المقابلة قديمة، وجرت قبل ثلاث سنوات على هامش حضورها إحدى ليالي فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

الجدير بالذكر أن الفنانة القديرة، سميرة عبد العزيز، أثارت جدلا خلال الفترة الماضية، بعد تداول أخبار حول رفضها تمثيل دور والدة الفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الدرامية، مرجعة السبب إلى أنها لا ترى فيه قدوة يحتذى فيها، لاسيما بعدما جسدت دور والدة إمام الدعاة في أحد أعمالها الدرامية.