جون سينا يستدرك خطأه بحق فنان سعودي

فن ومشاهير

جون سينا يستدرك خطأه بحق الفنان السعودي عبد الملك

24 شباط 2021 18:38

تصدر اسم نجم المصارعة وأفلام هوليوود، جون سينا، قائمة مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، بعدما عبّر عن إعجابه بإحدى أعمال فنان الغرافيك السعودي عبد الملك، بالتزامن مع إثارته لـ استياء الأخير.



جون سينا معجب بـ عبد الملك

وفي تفاصيل الخبر، أعاد نجم WWE نشر صورة مصممة من قبل الفنان السعودي، والتي صور فيها وبطريقة فكاهية، حديث المصارع العالمي آر تروث عن إعجابه الشديد بـ سينا.

والتي أظهره فيها، وهو يرتدي ملابس صانع السلام جون سينا، على خلفية تصريح أطلقه تروث قبل فترة وجيزة، كشف فيه أن بطل طفولته كان " جون سينا" وهو ما أثار استغراب العديد من المتابعين والفنان نفسه، كون الأخير يصغره بـ ستة أعوام.


هذا وقد شارك النجم العالمي جون سينا المنشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، دون أن يشير أو يدون اسم الفنان السعودي عليها، وهو ما أثار استياء الأخير.

فما كان من نجم المصارعة العالمية إلا وأن أعاد نشر صورة أخرى، كتب عليها اسم الفنان السعودي عبد الملك بخط كبير وواضح، كـ محاولة منه لـ درء الخطأ الأول على خلفية عدم تمكنه من الحصول على اسم الفنان، ومنحه الإشادة من قبل المتابعين ورواد المنصة الشهيرة.


وهو ما قابله عبد الملك بـ كلمة شكر وجهها إلى المصارع العالمي، عبّر فيها عن سعادته الكبيرة، للفتة التي قام بها معه بدءً من مشاركة الصورة عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق تبادل الصور ومقاطع الفيديو، وصولا إلى تدوين اسمه بمنشور خاص ( بحسب بعض المواقع الفنية).

يذكر أن نجم المصارعة والأفلام الهوليوودية دخل القفص الذهبي قبل أربعة أشهر من الآن، وتحديدا في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي 2020، وتزوج من حبيبته شاي شريتزاده وسط أجواء سرية وبعيدا عن عدسات الكاميرا.

وتعد هذه الزيجة الثانية لـ جون سينا، إذ سبق له الزواج من إليزابيث هويردو، والتي استمر زواجه بها لمدة ثلاث سنوات، بدأت في العام 2009 وانتهت في العام 2012.