مروان بابلو يعود عن قرار الاعتزال ويطرح فيديو كليب غابة

فن ومشاهير

مروان بابلو يعود عن قرار الاعتزال ويطرح فيديو كليب غابة

25 شباط 2021 13:12

تصدر اسم الرابر المصري الشاب، مروان بابلو مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب تأكيده خبر عودته عن قرار الاعتزال الذي اتخذه وصرح به قبل أحد عشر شهرا من الآن، وذلك من خلال طرحه أغنية جديدة تحت عنوان " غابة"، عبر قناته الرسمية الخاصة على منصة تطبيق يوتيوب.



مروان بابلو أغنية غابة

والتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل محبي النجم المصري و رواجا بين أوساط عشاق موسيقى الراب، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة الأغنية عتبة المليون وثمانمائة ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحها على منصة الفيديوهات الشهيرة " يوتيوب".


وأتى طرح الأغنية عقب خمسة أيام من تداول شريط فيديو قصير، ظهر فيه بابلو وهو يقوم ببعض الحركات على سطح أحد الأبنية السكنية، فيما سُمع في خلفية المقطع المرئي مقطع موسيقي من أغنية راب.

الأمر الذي أطلق تساؤلات المغردين حول تراجعه عن قرار الاعتزال، وتكهنات البعض الآخر حول إنجاز الرابر لعمل جديد سيفاجئ به جمهوره المحب.

هذا وقد صرح الرابر مروان بابلو بـ اعتزاله عالم الفن في شهر آذار/ مارس من العام الماضي، بـ منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه بأنه سيبتعد عن عالم الغناء بهدف التوبة الخالصة.

حيث كتب:" ما حدش يطلب مني أرجع من ثاني بعد إذنكم... أنا بـ توب لـ ربنا حالياً... وبـ تمنى من ربنا إنه يقبلها مني... و ياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كده... ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".

وأتى ابتعاد الفنان الشاب عن الساحة الفنية عقب خمسة أعوام من دخوله إليها، وتقديمه مجموعة من الأغاني الناجحة، ومنها:" أبو مكة، السندباد، الغلاف أوزريس".

إلا أنه شهرته زادت عقب طرحه أغنية " الجميزة" في العام 2019، على خلفية النجاح الكبير والجماهيرية الواسعة التي حصدتها، وعليه عرف أكثر وازداد أجره المادي.


يشار إلى أن الفنان مروان بابلو من مواليد مدينة الإسكندرية، وقد شق طريقه في عالم الفن بـ العام 2014، عبر الانضمام إلى فرق موسيقية " الأندر جراوند" وموسيقى الراب المدموجة بـ الهيب هوب والتي قوامها الإيقاع الراقص.