سعودة تضع الحجاب بعد إصابتها بـ المرض

فن ومشاهير

سعاد سليمان تكشف عن إصابتها بـ المرض وتعلن عن ارتدائها الحجاب

25 شباط 2021 17:17

كشفت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المشهورة بـ اسم سعودة عن مرورها بـ أزمة صحية، خلال الأيام الماضية، قبل أن تطمئن المتابعين على حالتها من خلال مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر منصة تطبيق سناب شات، قالت فيه بأنها أصبحت بحال أفضل وشهدت تحسنا على الصعيد الصحي، قبل أن تعلن عن ارتدائها الحجاب بهذه المناسبة.


سعاد سليمان ( سعودة)

إذ قالت في المقطع المرئي:" لسه طالعة من عند الطبيب وصرت أحسن... وحبيت أقول لكم أني تحجبت رسمي... الحمد لله دائما وأبدا...".

وعليه انقسمت آراء المتابعين، بين مستغرب من تصريح النجمة الكويتية حول مرضها، كونها لم تلمح إلى هذا الأمر أبدا خلال الفترة الماضية، وبين من تخوف من أن يكون ارتدائها لـ غطاء الرأس مجرد ردة فعل منها على خلفية إصابتها بالمرض والشفاء منه وأن تعود وتتخلى عنه بعد فترة وجيزة على غرار بعض النجمات والمشاهير.

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي أشادت بما قامت به سعودة، حيث تمنى فيها أصحابها بـ أن يربط الله على قلب النجمة يثبتها على ارتدائه.



على صعيد آخر، حلت الفنانة الكويتية سعاد سليمان مؤخرا ضيفة على برنامج " سندريلا" المعروض على شاشة قناة ATV الكويتية، والمقدم من قبل الإعلامي صالح الراشد.

وخلال الحلقة تطرق سعودة إلى الحديث عن حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل تسع سنوات من الآن، على خلفية انفجار غاز السيارة الخاصة بها.

مبينة أنها نُقلت حينها إلى المستشفى حيث تم وضعها في قسم العناية المركزة لمدة خمسة أيام، قبل أن تخرج منه وتغادر المستشفى إلى المنزل على مسؤوليتها الخاصة.


قائلة:" آثار الحرق الذي أصاب يدي مازالت حتى الآن... كنت أخفيها بـ المكياج... إلا أنني الآن أصبحت متعايشة معها... رفضت الخضوع وإجراء عمليات تجميل لإخفاء هذه الآثار... فقد كان لدي شعور بأنني سوف أصبح أفضل... أنا دخلت العناية المركزة لـ خمسة أيام وخرجت على مسؤوليتي".

الجدير بالذكر أن والدة الفنانة سعاد سليمان، هي الفنانة الكويتية مي البلوشي، شقيقة النجمتين مرام وهند البلوشي، وأن شقيقة سعودة المغنية شيماء.