مشاري البلام في ذمة الله وحسين مهدي ينعيه بكلمات مؤثرة

فن ومشاهير

مشاري البلام في ذمة الله وحسين مهدي ينعيه

25 شباط 2021 20:37

توفي الفنان الكويتي مشاري البلام، متأثرا بـ مضاعفات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، الذي ألمَّ به قبل خمسة أيام من الآن والذي سبب له مشاكل في التنفس، إثر انخفاض نسبة الأكسجين في دمه، الأمر الذي استدعى نقله بصورة عاجلة إلى مستشفى جابر، حيث أدخل إلى قسم العناية المركزة.



مشاري البلام

وأعلن خبر الوفاة، صديقه الفنان الكويتي حسين مهدي الذي نشر صورة الراحل عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقا إياها بالنبأ، وكتب:

" بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العلي العظيم".

وأضاف:" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره... انتقل إلى رحمته تعالى أخوي الغالي... مشاري البلام... نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون".


هذا وكان الفنان الراحل، هو من أعلن خبر إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، إذ نشر عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معتذرا من جميع محبيه وأصدقائه لعدم قدرته على الرد عليهم.

حيث كتب:" لا تنسوني من دعائكم... الحمد لله على كل حال... ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الحبيب على السؤال... أثناء التطعيم انصبت بـ كورونا... قدر الله وما شاء فعل... وسامحوني لا أستطيع الرد على الاتصالات".


قبل أن تكشف الفنانة الكويتية غدير السبتي التي كانت تشارك إلى جانب الراحل في أحد الأعمال الرمضانية، بأن الأخير تواصل معها عقب معرفته بإيجابية التحليل الخاص بالكشف عن الفيروس، وأنه طلب منه إجراء فحص كورونا بهدف الاطمئنان على صحتها.

وأتى تصريح غدير السبتي في معرض ردها على الاتهامات التي طالتها مساء يوم أمس، حول نقلها عدوى الجائحة للفنان الراحل عبر التوجه إلى التصوير والاحتكاك معه على الرغم من معرفتها بأنها مصابة بـ عدوى الوباء العالمي، وهو ما نفته جملة وتفصيلا بالقول أنها إنسانة جيدة وليست " حقيرة" لتفعل ذلك.


هذا وقد أنهى الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام قبل إصابته بالمرض، تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي " درب الهوى"، المقرر طرحه للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.


والعمل من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، وشارك فيه البلام إلى جانب نخبة من النجوم على غرار:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

النهضة نيوز