ليان شقيقة مودل روز تكشف عن الهدية التي تلقتها بمناسبة يوم ميلادها

فن ومشاهير

ليان شقيقة مودل روز تستعرض السيارة الفارهة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها

26 شباط 2021 13:19

احتفلت المدونة السعودية ليان وهي شقيقة مودل روز، مؤخرا بـ ذكرى عيد ميلادها، وشاركت المتابعين لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة من الـ صور والمنشورات التي توثق إطلالتها خلال الحفل الذي أقامته بـ هذه المناسبة.



ليان شقيقة مودل روز

كما استعرضت المدونة السعودية ليان الهدية باهظة الثمن التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، والمتمثلة بـ سيارة من نوع مرسيدس موديل العام الحالي 2021.

الأمر الذي أثار شهية محبيها إلى التفاعل والتعليق على المنشور، حيث انقسمت تعليقاتهم عليه بين من أشاد بجمالها وقارن بين ملامحها وملامح شقيقتها مودل روز.

كما اتجهت بعض التعليقات للتساؤل عن كيفية إنجاز المدونة ومتابعة جميع تفاصيل الحفل، لاسيما إطلالتها التي تألقت فيها بـ فستان طويل يشبه في تصميمه فساتين أميرات عالم ديزني وفساتين الزفاف الراقية التي تتميز بـ البساطة والهدوء.


حيث جاءت هذه التعليقات على خلفية إعلان ليان أنها من تابعت جميع أمور الحفل، بدءً من قالب حلوى عيد الميلاد وصولا إلى تصميم الطاولات والكراسي الزينة.

وذلك في تعليق قصير، أرفته بـ المنشور، جاء فيه:" أمس يوم عيد ميلادي... مرة انبسطت... وحبيت أسوي كل شيء بنفسي... الكيكة الصغيرة... والطاولات فصلتها وصممتها عند نجار... والتنسيقات كلها سويتها بنفسي...".

وتابعت:" كل شيء طلع مثل ما كنت أبيه والحمد لله... والأجمل المرسيدس الثانية إلي وصلتني... كان يوم جميل... حبيت أشارككم فيه... اكتبوا لي رأيكم بـ التنسيقات".

المدونة ليان عبد الله

هذا وقد اكتسبت المدونة الشابة ليان شهرتها عقب خروجها وإعلانها عن صلة القربى بينها وبين المدونة السعودية مودل روز، وهو ما أثار بعض الحساسيات بينها وبين الأخيرة التي كانت تحرص على الحفاظ على خصوصية عائلتها بعيدا عن عدسات الكاميرا.

إلا أن الخلاف بين الشقيقتين، لم يدم لفترة طويلة، بحسب ما أعلنت عارضة الأزياء السعودية روز والتي صرحت ذات مرة بالقول:" لما خرجت ليان وضعت اسم العائلة وصور أخواني... أنا لم أكن أريد أن تعرف الناس عني وعن أهلي وحياتي... طبعا لأن المتابعين عندي أكثر من ليان... ولو تكلمت عنها كانوا حـ يتابعونها على شان يعرفوا وش السالفة".


وتابعت:" أنا قلت لها... ما عندي مشكلة أتكلم عنك لكن أنتِ قلتي أشياء لم أكن أريدها أن تخرج إلى العلن... ولما خرجت كانت بدون علمي... وهي أول ما دخلت عالم الإنترنت بتهور وتكلمت في أشياء عميقة... لكن هي الآن تعلمت ونحن لسنا بمتخاصمين... وأنا كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي في الميديا... على شان لا أحد يلومني في يوم من الأيام".