يسرا تكشف أسرار مشاركتها في فيلم عمارة يعقوبيان وتضع عادل إمام في الصدارة

فن ومشاهير

يسرا تكشف كواليس مشاركتها في فيلم عمارة يعقوبيان وتضع عادل إمام في الصدارة

1 آذار 2021 12:46

صعد اسم الفنان المصري عادل إمام، اليوم الاثنين، واحتل مرتبة بين عمليات البحث الرائجة في محرك البحث غوغل، عقب حلول الفنانة يسرا مساء يوم أمس الأحد، ضيفة على برنامج سهرانين، المعروض على شاشة قناة ON TV، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة وذلك بسبب حديث الفنانة عن مواطنها الزعيم عادل إمام.



حديث يسرا عن عادل إمام

كشفت الفنانة المصرية بعض التفاصيل عن كواليس العمل مع النجم الكوميدي الشهير، قبل أن تعبر عن سعادتها الكبيرة بـ العمل معه في سبعة عشر فيلما سينمائيا.

وقالت:" العمل مع عادل إمام ممتع جدا ومليء بـ الضحك والفكاهة والهزار"، واستطردت متحدثة عن كواليس مشاركتها في فيلم " عمارة يعقوبيان" قائلة:" عادل إمام عمل كماشة عليَّ مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد... بعد ما عرض عليَّ المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان بـ خمسة مشاهد فقط... حيث قال ليِّ خليكِ جدعة واعملي معنا خمس مشاهد فـ اعترضت... فقال ليِّ اقرئي الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها في كل تفاصيل حركاتها... كل شيء".


وأتى هذا بعد يومين من الإفراج عن مسرحية " بودي جارد" والتي تعد آخر أعمال الفنان عادل إمام على خشبة المسرح، والتي أعيد عرضها يوم الجمعة الماضي، بعد توصل المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه في البلاد تركي آل الشيخ على اتفاق مع منتج العمل سمير .

ومسرحية " بودي جارد" من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ومدة عرضها مائة وثمانون دقيقة، وخاض بطولتها إلى جانب الزعيم عادل إمام نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" الفنان الراحل عزت أبو عوف، سعيد عبد الغني، والفنانة السورية رغدة".

هذا وكان آخر أعمال الفنان المصري عادل إمام مسلسل " فالنتينو" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وخاض بطولته إلى جانب كل من:" دلال عبد العزيز، سمير صبري، محمد كيلاني، هدى المفتي، حمدي الميرغني، داليا البحيري، طارق الأبياري" وغيرهم من النجوم.

وبـ العودة إلى الفنانة يسرا، بدأت مؤخرا ب تصوير مشاهدها في مسلسل " حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب.