سلاف فواخرجي لـ معين شريف: الشام دائما بتجمعنا

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل مشاركة معين شريف في مسلسل الكندوش: الشام دائما بتجمعنا

1 آذار 2021 13:22

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن مشاركة الفنان اللبناني معين شريف في أحدث أعمالها الدرامية " الكندوش"، والمتمثلة بـ وضع صوته على شارة العمل الاجتماعي الدرامي، المندرج في فئة البيئة الشامية والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2020.



سلاف فواخرجي ومعين شريف

وشاركت الفنانة السورية صورة جمعتها بالنجم اللبناني عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها مستذكرة إحدى أغنياته التي كانت تخصها بها والدتها الكاتبة والأديبة الراحلة ابتسام ديب قبل أن تذكر سرَّ المنشور واللقاء الذي جمعها بـ شريف.

إذ كتبت:" بعدك متل ما أنت ... هي الغنية كانت ماما دائما تبعت لي وتهديني إياها وصارت أغنيتنا هي وأنا... وعلى طول كانت تقول لي إياها لتأكد إني يعدي متل ما أنا وهيك لازم أبقى...".

وتابعت:" وأنت متل ما أنت يا معين... طيب وأصيل ومحب... شرفتنا بـ غناء شارة المسلسل بأجمل ما يمكن... نورتنا والشام دائما بتجمعنا... الكندو ش... بعدك متل ما أنت... الشام".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تغنوا بالثنائي وتغزلوا بالنجمين الشهيرين، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" اثنين أصيلين ومبدعين... قمة الجمال في صورة واحدة"،

بينما علقت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على المنشور بالقول:" أحلى ناس سلاف ومعين"، فيما اكتفت الفنانة كارمن لبس بالتعليق بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب.


الجدير بالذكر أن مسلسل " الكندوش "، من تأليف حسام تحسين بيك ومن إخراج سمير حسن ، و يخوض بطولته إلى جانب سلاف مجموعة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " أيمن زيدان، سامية الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، كندة حنا" وغيرهم من الفنانين.

بينما كان آخر أعمال سلاف فواخرجي مسلسل " شارع شيكاغو" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن في الدراما السورية، نذكر منهم ( أمل عرفة، مهيار خضور، مصطفى المصطفى، شكران مرتجى والفنان القدير دريد لحام)، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز .