حسين فهمي عن شخصيته في فيلم الفارس: شريرة

فن ومشاهير

حسين فهمي عن شخصيته في فيلم الفارس: شريرة

1 آذار 2021 18:04

انطلقت يوم السبت الماضي عجلة تصوير الفيلم السينمائي " الفارس" الذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن المصري، ومن بينهم الفنان حسين فهمي الذي يعود إلى الشاشة الذهبية عقب سنوات من الغياب عن عالم السينما.



حسين فهمي في بطولة فيلم الفارس

وقد أعرب الفنان الشهير عن سعادته بالتواجد في قائمة أبطال العمل إلى جانب زملائه الفنانين " أحمد زاهر وصلاح عبد الله"، ولاسيما أن زاهر يخوض في فيلم الفارس أول بطولة سينمائية له.

أما عن دوره في العمل السينمائي، فصرح فهمي أنه يجسد شخصية تحمل بعض الملامح النفسية، كما أنها شريرة ولها بعض الدوافع، وعن علاقته بـ فريق العمل، أشار إلى أن التناغم كبير بينه وبين باقي أفراد الفريق، ناهيك عن الحب والاحترام المتبادل وهو ما يولد إيجابية كبيرة، وهي ما ستعود بـ نجاح كبير على الفيلم ( بحسب موقع في الفن).


من جهة أخرى، حلَّ الفنان المصري القدير مؤخرا ضيفا على برنامج " في الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والدمية كارو، وخلال اللقاء، كشف النجم الشهير بعض التفاصيل التي مرّ بها خلال مشواره الفني.

قبل أن يكشف عن تعرضه لـ التحرش من بعض النسوة داخل أحد المصاعد، حيث قال: " مجموعة من النساء انفردنّ بي داخل أحد المصاعد... و مدوا أيديهنّ على كل شيء في جسدي... الأمر الذي دفعني لطلب الأمن".


كما روى النجم الشهير موقفاً طريفاً تعرض له خارج مصر، مشيراً إلى أنه دخل إلى غرفته في أحد الفنادق، حيث تفاجأ بـ امرأة تختبئ تحت السرير، و هو ما دفعه أيضاً لطلب الأمن، ليتبين لاحقاً أنها دخلت غرفته بالاتفاق مع منظفي الغرف.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان القدير حسين فهمي مسلسل " السر" المنتظر عرضه على شاشات التلفزة، و هو من تأليف حسام موسى، و إخراج محمد حمدي، و الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم ، نذكر منهم: " وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري" و غيرهم.

و مسلسل " خط ساخن" الذي عرض العام الماضي 2020، وهو سيناريو وحوار فوزية حسين و إخراج حسني صالح ، و بطولة كل من:" سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، أسماء الشال، نضال الشافعي " .