تفاصيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

تفاصيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

2 آذار 2021 09:56

اختتمت بالأمس مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

حيث حقق إيفرتون فوزا جديدا على ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف. ليحتل إيفرتون المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما احتل ساوثهامبتون المركز الـ14 برصيد 30 نقطة.  

      ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 

وواصل نادي مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، برصيد 62 نقطة بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"

بينما تعادل مانشستر يونايتد سلبا مع مضيفه تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأحد، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وبهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في وصافة الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وكان نادي أرسنال قد فاز على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "كينج باور".

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 37 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 49 في المركز الثالث بجدول المسابقة.

واستعاد نادي ليفربول نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة

والجدير ذكره أن نادي شيفيلد يونايتد يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 11 نقطة فقط .

النهضة نيوز _بيروت