شائعات الـ وفاة تستهدف الفنانة حورية فرغلي

فن ومشاهير

حورية فرغلي تتصدر مؤشرات غوغل وهذا السبب

2 آذار 2021 12:07

طاردت شائعات الـ وفاة الفنانة حورية فرغلي للمرة الثانية، بعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بغية العلاج، وانطلقت يوم أمس الاثنين، أخبار تفيد بـ رحيلها عن عالمنا، بـ التزامن مع دخولها إلى غرفة العمليات داخل إحدى مستشفيات مدينة شيكاغو، بهدف إجراء العملية الجراحية الثانية المدرجة على خطة علاج وتصحيح التشوه الحاصل في وجهها.



حورية فرغلي

وأتى هذا عقب يومين فقط من خروج النجمة المصرية الشابة عن صمتها، والتعليق على شائعات الوفاة التي طالتها خلال شهر شباط/ فبراير المنصرم، موضحة أن هذا الأمر صعب جدا عليها ومن الممكن أن يؤثر في نفسها بشكل كبير.

وذلك بعد أن طمأنت الجمهور على حالتها الصحية عقب خضوعها للإجراء الجراحي الأول، من خلال رسالة صوتية، خصتها لإحدى وسائل الإعلام، أكدت فيها على سعادتها الكبيرة بالحب والاهتمام الذين لمستهما من قبل محبيها وزملائها في الوسط الفني.

قبل أن تتطرق للحديث عن تحسن حالتها النفسية والجسدية بعد إجرائها العملية الأولية، مؤكدة أنها بدأت تستعيد حاستي الشم والتذوق.


هذا وكشفت بعض وسائل الإعلام، يوم أمس الاثنين، عن تفاصيل وماهية الإجراء الجراحي الذي خضعت له، مشيرين إلى أنه عملية تصحيح لمنطقة الأنف، حيث سيتجه الطبيب المعالج لها إلى نحت منطقة الأنف في عملية جراحية تجميلية، تستغرق من الوقت ثلاث ساعات.

وسبق الإجراء الجراحي المعتمد للأنف والذي جرى داخل إحدى مستشفيات مدينة شيكاغو الأمريكية، عملية جراحية لاستعادة حاستي الشم والتذوق، تمثلت بـ استئصال قطعة من القفص الصدري للفنانة واستقطاع الخلايا الجذعية، والتي استغرقت حينها عشر ساعات.

هذا وقد غابت الفنانة الشهيرة عن الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، إثر تعرضها لحادث سقوط من على ظهر الخيل، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، نتج عنه تشوه كبير في وجهها، إضافة إلى فقدان حاستي الشم والتذوق.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018.

إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية قمر، الفنانة المصرية روبي، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة محمد السبكي.