برومو بقول عادي يضع تامر عاشور في الصدارة ومؤلف الأغنية يعلق: فكرتها قوية

فن ومشاهير

برومو بقول عادي يضع تامر عاشور في الصدارة ومؤلف الأغنية يعلق: فكرتها قوية

3 آذار 2021 14:18

أثار الفنان والملحن المصري تامر عاشور ضجة بين أوساط متابعيه، إثر نشره الفيديو الترويجي لجديده الفني " بقول عادي"، عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل اسم أغنية " بقول عادي" للفنان تامر عاشور تتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل.



تامر عاشور أغنية بقول عادي

وغرد الموسيقي المصري عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ الـ فيديو الترويجي للأغنية، والتي يقول مطلعها:" بقول عادي... أنا المرة دي مش فارق معي رجوع... أنا كويس ولا بـ بكي ولا موجوع...".

وأشاد بعض النشطاء بصوت وأداء عاشور من خلال التعليقات التي أرفقوها بالمنشور ومن بينها:" أيوه عايزين نرجع لمود العظمة"، و" يا أسطا الأغنية هـ تجيلنا ايمتى يا أسطا"، و" يا شيخ أشوفك بقلبي مش بعيني".

من جهته علق كاتب كلمات الأغنية أحمد إبراهيم على الضجة المثارة حول العمل المنتظر، وصرح لـ صحيفة الوطن المصرية، بالقول أن فكرة الأغنية قائمة منذ ثلاث سنوات، وأنها أخذت وقتا طويلا لأن فكرتها قوية وأراد ترجمتها بكلام يليق بها.

أما عن اختياره لـ تامر عاشور لأدائها، فعلق:" هناك أعمال ننجزها وعند الانتهاء منها تشعر وكأنها تنادي أصحابها... وهذه الأغنية منذ تنفيذنا لها أنا والملحن سامح جلال... وجدنا بأنها يجب أن تذهب لـ عاشور... وفي الواقع لأن الأخير فنان لم يفكر يومين في الأغنية وإنما أعطانا موافقته وقال هذه لي".


الجدير بالذكر أن أغنية " بقول عادي" من كلمات أحمد إبراهيم ومن ألحان سامح جلال، وتوزيع الموسيقي فهد، بينما تولى باقي تفاصيلها الفنية.

مهندس الصوت محمد إسماعيل، فيما أشرف على المكس والماستر محمد صقر، ولعب على الجيتار شريف فهمي، وعلى البيس جيتار أحمد رجب، والصولو كوله محمد عاطف، فيما تولى بيركش إيهاب فاروق.


وبـ العودة إلى الفنان والملحن تامر عاشور، جمعه مؤخرا تعاون فني مع مواطنه النجم عمرو دياب، من خلال لحن قدمه له في ألبومه الأخير " يا أنا يا لا"، والذي جاء بـ لأغنية " من العشم"، وهي من كلمات المستشار السعودي تركي آل الشيخ ومن إنتاج شركة ناي.