عابد فهد يوجه بضرورة إغلاق ملف المقارنة بين فناني سورية ولبنان

فن ومشاهير

عابد فهد يوجه بضرورة إغلاق ملف المقارنة بين فناني سورية ولبنان

3 آذار 2021 18:22

شدد الفنان السوري عابد فهد على ضرورة التعاون بين أصغر عامل في فريق تصوير أي عمل فني وصولا إلى أكبرهم، وذلك في معرض تعليقه على الجدل الدائر والمثار، عبر صفحات منصات التواصل الاجتماعي حول الفنان السوري واللبناني.



عابد فهد

وفي تفاصيل الخبر، صرح فهد بـ احترامه لجميع وجهات النظر والآراء التي تدور حول هذه القضية، ولاسيما التي أبداها زملائه في الوسط الفني.

قبل أن يؤكد على أن الفن لا يملك هوية، وأن بعض الخلافات التي تنشب بين النجوم، تكون الغيرة المشروعة أساسها، ولاسيما في ظل وجود فنانين يتمتعون بموهبة عالية ولا يجدون الفرص التي تبرز موهبتهم.

مشيرا إلى ضرورة إنهاء هذا الجدل وإغلاق ملف المقارنة بين فناني سورية ولبنان، باعتباره أن القضية لا تحتاج كل هذه الضجة المثارة والجدل الدائر.


وعن الصداقات في الوسط الفني ولاسيما بينه وبين نجوم لبنان، فعقب في حواره مع برنامج MBC TRENDING قائلا:" للأسف عند انتهاء المشروع تغيب الصداقة... نظرا إلى الانشغال بالعمل أو لظروف حياتية شخصية".

كما افتخر النجم السوري بقدرات نجوم البلدين ولاسيما في ظل الظروف الراهنة الت تعصف بالبلاد، بفعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، والمتمثلة بـ قدرتهم على تحضير وإنجاز أربعمائة مشهد درامي خلال فترة وجيزة لا تتجاوز الشهرين.

وأتى كلام النجم السوري بعد أيام من التصريحات المضادة التي أطلقتها الفنانة اللبنانية ورد الخال حول نجوم سورية والتي جاءت على خلفية انتشار مقطع فيديو قصير للفنان أيمن رضا.

أعرب فيه عن استيائه من بعض التصرفات الفردية التي تطال المواطن السوري أثناء توجهه إلى لبنان أو عند التبضع من عاصمتها بيروت، ليتشعب رد النجمين ويتداول قبل أن يخرج كل منهما على حدى ويوضح سوء الفهم الحاصل بسبب تداول تصريحات كل منهما بطريقة مجتزأة.

من جهة أخرى، سيتنافس الفنان عابد فهد في موسم دراما رمضان المقبل 2021، من خلال المشاركة بمسلسل " 350 غرام" إلى جانب الفنان القدير سلوم حداد، والذي يخوض فيه نجله " تيم" أول دور تمثيلي له.

كما يستعد للمشاركة في مسلسل " نبض" وهو من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي ومن إنتاج الأردني إياد الخزوز.

أما آخر أعمال عابد فهد، فكان مسلسل " الساحر" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" ستيفاني صليبا".