هند عبد الحليم تكشف التفاصيل التي سبقت وتبعت زواجها ووالدها نجم نادي الزمالك يعلق

فن ومشاهير

هند عبد الحليم تكشف التفاصيل التي رافقت زواجها ووالدها نجم نادي الزمالك يعلق

4 آذار 2021 12:23

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، إثر حلولها ضيفة برفقة والدها، نجم فريق الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، على برنامج " معكم" المعروض على شاشة قناة CBC المصرية، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.



هند عبد الحليم

وخلال الحلقة صرحت الفنانة الشابة ووالدها ببعض التفاصيل التي سبقت زواجها وتبعته، مشيرة إلى أن والديها لم يكونا مستوعبين فكرة ابتعادها عن منزلهما وعدم تواجدها فيه بعد زواجها، وأنها عقب دخولها إلى القفص الذهبي أخذت تزورهما بشكل متواصل، وعند موعد ذهابها، كان يتوجه لها والدها بالسؤال: " أنتِ راي ح فين؟".

وأضافت هند في حوارها مع مواطنتها الإعلامية المصرية منى الشاذلي، قائلة:" قبل الزواج... أبلغت والدتي بوجود شخص يرغب في التقدم لي... إلا أنني لم أتحدث إلى الدي مباشرة... بل تركت والدتي تعلمه بالأمر... وذلك لأنني خجولة".


وعن حفل الزفاف الذي أقامته قبل أشهر وتصدرت به منصات التواصل الاجتماعي، عقبّت:" زفافي كان في الهواء الطلق... وكان عدد الحضور محدودا جدا بفعل التدابير الوقائية المتبعة... بهدف الحد من انتشار وتوسع رقعة عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد... والكثير من الأشخاص أبلغوني بـ حزنهم واستيائهم مني بسبب عدم تواجدهم في حفل الزفاف".

بدوره عبّر السيد أحمد عبد الحليم عن المشاعر التي تملكته بعد زواج ابنته، وصرح بالقول:" أمنية أي أب في الحياة... أن يشهد على زواج ابنته... ولكن بعد زواج هند... شعرت بمشاعر مختلطة وكانت متناقضة... جراء قوة العلاقة التي تربطني بها".



هذا واحتفلت النجمة الشابة بـ زفافها على السيد كريم قنديل في الثامن من شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020، وسط حضور عائلي، بالإضافة إلى حضور بعض أصدقائهما المقربين، حيث كان من أبرزهم الفنانة التونسية درة زروق.

ولفتت هند الأنظار إليها بإطلالتها البيضاء الناعمة، حيث ارتدت فستان زفاف ضيق قصير من الجهة اليسرى و تعلوه من الجهة اليمنى طبقات من القماش امتدت بشكل طولي على الفستان حتى غطت ساقها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية هند عبد الحليم مسلسل "حكايات بنات 4 "، وهو من تأليف ماريان هاني وإخراج مصطفى أبو سيف.