بعدما تم رفعه من السينما.. تفاصيل عرض فيلم توأم روحي على إحدى المنصات الرقمية

فن ومشاهير

توأم روحي.. تفاصيل عرض الفيلم السينمائي على إحدى المنصات الرقمية

5 آذار 2021 17:34

ارتأى صناع فيلم " توأم روحي"، للفنان حسن الرداد ومواطنته الفنانة أمينة خليل، رفعه من دور العرض السينمائية، وبثه عبر منصة شاهد الرقمية، عقب تجاوز نسبة ايراداته حاجز الثمانية مليون جنيه مصري، والتي حصدها إثر طرحه للعرض في دور السينما في شهر آب/ أغسطس من العام الماضي إلى حين رفعه منها.



فيلم توأم روحي

وتشهد الليلة البث الأول للفيلم السينمائي الاجتماعي على المنصة الرقمية الشهيرة، والذي تدور أحداثه ضمن إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، يعلوه بعض الجنون، لاسيما وأن قصة الفيلم غريبة بعض الشيء وتنطوي في فئة الاضطراب الرومانسي غير المألوف.

وخاض بطولة فيلم توأم روحي نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد"، والفيلم السينمائي من تأليف أماني التونسي ، وإخراج عثمان أبو اللبن ، بينما تولت شركة محمد السبكي إنتاجه الفني.


هذا ويعد العمل المذكور أعلاه، آخر أعمال الفنان المصري حسن الرداد في الدراما، بينما حضر مؤخرا في كـ واحد من أعضاء لجنة المحققين في برنامج أنت مين The Masked Singer، إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السعودي مهند حمدي.

والذي دارت فكرته حول محاولة أعضاء لجنة التحقيق، اكتشاف هوية النجوم المقنعين الذين تنافسوا بـ الغناء أمامهم على مدار عدة حلقات، حيث حالفهم الحظ مرة وخانهم عدة مرات.

ومن بين النجوم الذي شاركوا في تجربة The Masked Singer، أمل بوشوشة، سمية الخشاب، وعد، ديمة قندلفت، ظافر العابدين، والفنان إيهاب توفيق الذي حصد لقب البرنامج وفاز في ختام الموسم الأول منه.


بينما كان آخر أعمال أمينة خليل على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " ليه لأ "، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " هالة صدقي، شيري رضا، ناردين فرج، هاني عادل، عمر السعيد" وغيرهم.

والعمل من تأليف مجموعة من الكتّاب، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، و هو سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

وفي السينما، حضرت مؤخرا في فيلم " حظر تجول"، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و من بطولة كل من: " إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، أحمد حاتم، محمود الليثي و كامل الباشا".