بـ إطلالة صادمة.. نورة العميري تهاجم منتقديها

فن ومشاهير

فيديو.. نورة العميري تفاجئ المتابعين بـ إطلالة صادمة

5 آذار 2021 18:30

خرجت الفنانة الكويتية نورة العميري عن صمتها إزاء الانتقادات والتعليقات السلبية التي تطال ظهورها وشكلها بين الفينة والأخرى، وردت على منتقدي شكلها في فيديو قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتداولته بعض الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.



نورة العميري

وأطلت النجمة الكويتية في المقطع المرئي على طبيعتها دون أن تسرح شعرها أو تضع مساحيق التجميل، وعقبّت بالقول:" لا ادري الناس إلي تقعد من النوم وتحط مكياج بدون مناسبة... أول شيء المكياج يتعب الوجه... ثاني شيء أنا أحب نفسي على طبيعتي... إلي يحبني على طبيعتي حيا الله على سنابي... وإلي ما يحبني على طبيعتي... ولا يحب يشوف شخص بدون مكياج هذه مشكلته...".

وتابعت:" سوي بلوك عادي ما رح تأثر على حياتي... أحمد ربي فيه ناس تحبني وتابعني... وتحب نورة على طبيعتها... فإذا أنت حابب تشوف نورة بمكياج... تابعها في مسلسل أو مسرحية... أو في مناسبة ما... أنا عيوني إلكم أحط مكياج وألبس كعب ونفنوف...".


وأضافت:" أما في حياتي الطبيعية أنا أحب ألبس سبور... ولبس مريح وعلى طبيعتي مع الناس إلي أحبهم... أنا هذه طبيعتي... شعري خشن ووجهي إلي بدون مكياج".

الأمر الذي قسم آراء المتابعين بين مشيد بـ ثقة النجمة الشابة بـ نفسها وبين منتقد لما تفوهت به، باعتبارهم أنها أنثى ويجب عليها الاهتمام بنفسها، دون زيادة أو نقصان.

وأتى هذا بعد ثلاثة أسابيع من احتفال نورة العميري بحفل خطوبتها على أحد الشبان، والذي حرصت على إخفاء هويته وعدم ظهوره على الملأ، وقد زفّت صديقتها المدونة فوز الفهد الخبر إلى الجمهور من خلال نشرها عدة تصور توثق ارتداء الفنانة الشابة لخاتم الخطوبة.


هذا وقد ذاع صيت الفنانة الكويتية الشابة، عقب مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، والذي عرض في العام 2009.

لتبدأ بعد ذلك طريقها في عالم التمثيل، حيث شاركت في عدة أعمال كوميدية، قبل أن تغيب عن الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية، بعد إصابتها بـ مرض سرطان الغدد الليمفاوية، إلى أن عادت وأعلنت خبر شفائها منه بعد خضوعها للعلاج المتبع.

يشار إلى أن نورة العميري من مواليد الثامن والعشرين من شهر تموز/ يونيو من العام 1989، وهي ابنة الفنانة الكويتية الشعبية أم فيصل.