ليلى أحمد زاهر تتخلى عن ملامح وجهها الطفولية لصالح إطلالة كلاسيكية

فن ومشاهير

صور.. ليلى أحمد زاهر تتخلى عن ملامح وجهها الطفولية لصالح إطلالة كلاسيكية

6 آذار 2021 12:39

جذبت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر أنظار النشطاء إليها، عقب نشرها مجموعة من الـ صور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيهم ليلى أحمد زاهر بـ إطلالة كلاسيكية تضج أنوثة وجاذبية، من توقيع المصمم سامو هجرس وخبيرة التجميل دينا الكاشف.



ليلى أحمد زاهر

أطلت النجمة المصرية الشابة في المنشور مرتدية، فستان طويل من اللون الأزرق، بقصة واسعة كشفت عن كتفيها بشكل راقٍ جذاب، في حين تميز الفستان بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى.

نسقت معه حذاءً باللون الفضي، ذو كعب عالٍ وبعض الحُليّ الناعمة، بينما استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة شعر بسيطة، أبرزت ملامح وجهها الطبيعية.


وهو ما تفاعل معه المتابعون الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية، التي تغزلت بالنجمة الشابة ومن بين ما ورد، رصدنا لكم التالي:" غزال يهبل"، و" قمر والله"، و" قمر بجد واللون قمر عليكِ"، و" جميلة"، و" لوك جميل لولي"، و" أجمل وحدة في الدنيا".

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة ليلى أحمد زاهر في مسلسل " في بيتنا روبوت"، الذي عرض مؤخرا على شاشة قناة CBC الفضائية، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" شيماء سيف، دلال عبد العزيز، عمر وهبة، هشام جمال".


ودارت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يدعى يوسف ( هشام جمال) يعمل في مجال الذكاء الاصطناعي ويخوض مشروعا لصناعة إنسان آلي بـ ذكاء اصطناعي، قبل أن يطرح نموذجين هما لذيذ ( عمرو وهبة) و زومبا ( شيماء سيف) والذين يغيران حياته وحياة زوجته ( ليلى زاهر) بشكل كبير.

هذا وتنافست الفنانة المصرية الشابة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في مسلسل " الفتوة"، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المن باوي.

وخاضت بطولته ليلى أحمد زاهر إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" نجلاء بدر، مي عمر، هنادي مهنا"، إضافة لـ " أحمد خالد صالح، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، عايدة رياض" و غيرهم من نجوم الدراما المصرية.