تركي آل الشيخ يجمع عبد الله السدحان وناصر القصبي بعد سنوات من الخلاف

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يجمع عبد الله السدحان وناصر القصبي بعد أعوام من انفصالهما فنيا

6 آذار 2021 12:53

زفَّ المستشار السعودي، رئيس هيئة الإدارة والترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، خبرا سارا إلى جمهور النجمين السعوديين عبد الله السدحان وناصر القصبي، وأعلن عن عودة ثنائي طاش ما طاش إلى العمل سويا بعد سنوات من الانفصال المهني، جراء بعض الخلافات التي نشبت فيما بينهما، والتي وصلت إلى أروقة المحاكم والوقوف أمام القضاء.



ناصر القصبي وعبد الله السدحان

وغرد المستشار السعودي معلنا إنجاز الخبر الذي أعلنه قبل سنوات قليلة أمام الجمهور في إحدى المناسبات الفنية التي حدثت في العام 2019، والذي تمثل بإعادة جمع نجمي الفن السعودي سويا في عمل درامي جديد.

وكتب:" كنت في اجتماع في الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم... لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC... العملاق الكبير...".

وأضاف:" نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبد الله السدحان... برعاية هيئة الترفيه... ويعرض على MBC... مبروك لـ جمهور الفنانين الكبيرين... وشكرا بو خالد".

وهو ما علق عليه الفنان السعودي ناصر القصبي بالقول:" جهودك خيرة ومقدرة دائما يا بو ناصر... وفالك طيب... وأبرك الساعات... ".

وعليه انطلقت تعليقات المغردين الذين تفاعلوا مع المنشور، معربين عن سعادتهم الكبيرة بإنجاز المستشار السعودي، وجهوده الكبيرة التي أعادت ثنائي الكوميديا السعودية للعمل في الدراما.

حيث كتب ناشط:" بيض الله وجهك يا بو ناصر... تعمل دائما على إثراء المشهد الفني والفني وبمبادراتك ومشاريعكم... فارس الإعلام... خير من يحقق طموحات المشاهد... فهو الأكثر خبرة وقدرة".

وعقبّت ناشطة:" الله يطمن قلبك ويسعدك وأخيرا نشوف عبد الله السدحان مع ناصر القصبي... لأن الشعب اكثر الشعب السعودي طائر من الفرح... ماني مصدقة".

وأتى إعلان المستشار السعودي تركي آل الشيخ بعد أيام قليلة من تغريد السدحان برسالة عتب وجهها لمواطنه وزميله القصبي، تمثلت بـ مشاركته مقطع فيديو قصير.

ضج ببعض المشاهد التي جمعتهما في بعض الأعمال الدرامية، مرفقا إياه بـ أغنية " كلش تغير وانقلب"، التي طرحت بصوت الفنان راشد الماجد، ضمن مسلسل " العاصوف"، معلقاً عليه بالقول:" والله ثم والله إني أحبك... هذه رسالة عتاب... قبلتها يا مرحبا... ترى داري دارك".

وهو ما قوبل بـ تجاهل من قبل ناصر القصبي، الذي لم يعلق عليه ولم يتفاعل معه، مما دفع عبد الله السدحان إلى حذف التغريدة بعد ساعات قليلة من نشرها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر.