تردد قناة اليرموك و تردد قناة الفجر الجزائرية و تردد قناة atv التركية

تردد

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.. اضبط تردد قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية وقناة atv التركية

6 آذار 2021 13:22

يحرص المشاهد العربي ولاسيما محبي الملحمة التاريخية التركية " قيامة عثمان" أو ما يعرف أيضا بـ المؤسس عثمان على متابعة التحديثات الخاصة بـ العمل مثل القنوات الناقلة له وتحديث التردد الجديد لها، وفي هذا التقرير يقدم لكم تردد قناة اليرموك و تردد قناة الفجر الجزائرية، إضافة إلى تردد قناة ATV التركية، وهي القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان.



تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


يحرص موقع النهضة نيوز على نشر التحديثات الجديدة الخاصة بـ المسلسلات التركية وتردد القنوات الفضائية الرياضية والإخبارية اللبنانية، حرصا منه على مدكم بكل جديد لتواكبوا المستجدات الخاصة المعروضة على هذه القنوات، من خلال إضافة المعلومات الخاصة بها لديكم ومن ثم استقبالها على أجهزتكم.

لذا يمكنكم متابعة قسم الترددات الخاصة بالموقع للإحاطة بكل جديد في عالم تحديث تردد القنوات الفضائية والتي سنقدمها لكم في تقارير خاصة عند توفر تحديثات جديدة حول القنوات الفضائية.


وفي السياق نفسه، لكل متابع وعاشق للدراما التركية، نقدم لكم تقارير أسبوعية حول مسلسل قيامة عثمان و نهضة السلاجقة، إضافة إلى أنت اطرق بابي.

نضمن لكم فيها التحديثات الجديدة بمواعيد عرض والقنوات الناقلة لهذه الأعمال، إلى جانب الروابط الخاصة بمشاهدة المحلقات الجديدة منها والتي تعرض كل واحدة منها على شكل حلقة واحدة في أيام معينة من كل أسبوع، نستعرضها لكم في هذه التقارير.

من جهة أخرى، ذاعت أخبار حول عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على شاشة قناة TRT 1 التركية قبل أيام وعليه اتجه المشاهدون لمتابعة أخبار العمل والبحث عن صدق المعلومة.

وعليه موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي الملحي خوارزم شاه، وعد بث أولى حلقاته أو نقلها على أي شاشة عربية أو موقع متخصص ببث المسلسلات، سنزودكم بالمعلومات اللازمة حولهم من تردد القنوات إلى توفير روابط مشاهدة المسلسل.

وهو ما سنوفر لكم أيضا عند ورود أي معلومات حول مواعيد وأيام عرض مسلسل الأخوين بربروس barbarous.

النهضة نيوز