راغب علامة يوجه رسالة نارية إلى فضل شاكر ويشيد بـ جورج وسوف

فن ومشاهير

فيديو بعدما هاجم فضل شاكر.. راغب علامة بشيد بـ جورج وسوف ويكشف سر خلافه مع أحلام

9 آذار 2021 14:37

صرح الفنان راغب علامة بـ عدة تفاصيل جمعته وفرقته عن بعض زملائه النجوم، ومن بينهم مواطنه الفنان فضل شاكر، وذلك في معرض رده على أسئلة وجهت له من قبل الإعلامية سمر يسري، أثناء حلوله ضيفا على الحلقة الأولى من برنامجها " يوم ليك"، المعروض عبر شاشة قناة الحياة المصرية



راغب علامة

وعند سؤاله عن الكلمة التي يوجهها إلى فضل شاكر، قال:" أنا أقول له بأن يسلم نفسه للجيش اللبناني...فهذا الأمر أفضل له من المكان الذي يعيش فيه... لأنك أخطأت بحق نفسك وأولادك وبحق الجيش...".

وعن علاقته بـ فضل شاكر، علق علامة قائلا:" منذ رؤيتي له وهو في مواجهة الجيش اللبناني... لم يعد يعني لي شيئا... ولم أعد أتابع أخباره... على الرغم من انني كنت أحبه وساعدته في البداية".

بينما أشاد السوبر ستار اللبناني بـ الفنانة الإماراتية أحلام، بالقول أنها صديقة جيدة جدا، وعما إن كان خلافهما مصطنع في برنامج نجم العرب، فأجاب النفي قبل أن يشير إلى أنه كان يتقصد استفزازها بنية صافية نابعة من المحبة، وأن سبب خلافهما هو أنها كانت شريكته في القرار وهنا كانا يختلفان.

أما عن أغنية " بـ تغيب بـ تروح" التي جمعته بمواطنته الفنانة اليسا، فعلق:" تعاونت مع اليسا في دويتو واحد... حينها لم أكن أعرف اسمها... كانت جديدة والمنتج جاء إلي بالأغنية وأنا قلت له... سأغني معها على الرغم من أنه كان يوجد العديد من النجمات حينها".


وبسؤاله عن الفنان السوري جورج وسوف، صرح بالقول:" أنا أحبه جدا... أجده علامة فارقة في عالم الغناء... كما أنه من أطيب الناس وأحبهم على قلبي وخفيف الظل... أحب الجلوس معه... وأحب سماع أغنياته بشكل كبير...".

هذا وتطرق النجم اللبناني خلال اللقاء إلى الحديث عن واقعة الاغتيال التي تعرض لها في العام 1996 أثناء إحيائه حفلاً غنائيا في الأردن، مؤكدا أن إحدى العلاقات العاطفية التي مرَّ بها حينها، كانت السبب وراء ذلك، معنوناً سبب ما جرى بـ " دائرة عاطفية"، قبل أن يقول بأن هذه العلاقة كانت من الممكن أن تودي بحياته، لو لا أن الطلق الناري أصاب ساقه.



كما تحدث عن الاختلاف بين الوهج الذي كان يحيط بحياته في مرحلة الشباب التي انقسمت بين فترة الثمانينات والتسعينيات، والهالة التي تحيط بأيامه خلال الفترة الحالية، قال:" في الحقبة الماضية... كنت مجرد شاب يبني مستقبله... أما اليوم فأنا أعمل على الحفاظ على ما بنيته في الماضي".

الجدير بالذكر أن السوبر ستار راغب علامة، كشف في وقت سابق عن سفر ابنيه خالد و لؤي إلى إحدى الدول العربية للعيش والاستقرار فيها، على خلفية انفجار مرفأ بيروت والظروف الصعبة التي يشهدها لبنان.