إيمي سمير غانم تحسم الجدل حول اعتزالها عالم الفن جراء ارتدائها للحجاب

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تحسم الجدل حول اعتزالها عالم الفن وارتدائها للحجاب

11 آذار 2021 12:48

نفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، الأخبار المتداولة حول اعتزالها عالم الفن بشكل نهائي، وابتعادها عن الساحة الفنية جراء التزامها بـ ارتداء الحجاب، بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك.



إيمي سمير غانم

وكشفت النجمة الشابة، زيف َّ الأنباء المتداولة في تصريح صحافي، أشارت فيه إلى عدم صلتها بـ الحساب الذي نشر صورتها وهي مرتدية الحجاب، مرفقا المنشور بخبر اعتزالها مجال التمثيل، وذلك على الرغم من أنه يحمل اسمها، مؤكدة عدم معرفتها بهوية من يديره.

وصنفت إيمي المنشور والكلام المرفق به في خانة الشائعات، بالقول:" تلك الأنباء شائعات لا أساس لها من الصحة"، موضحة أن الحساب الذي نشر الخبر والصورة على موقع تويتر، حساب زائف ولا تعلم عنها أي شيء.

وأتى تصريح الفنانة المصرية، بعد ساعات قليلة من نشر حساب صورة قديمة لها من إحدى المرات التي قامت بها بتأدية العمرة، مرفقا المنشور بتعليق مقتضب، جاء فيه:" وحشتموني هذا النهار سيكون أول يوم لي بـ الحجاب... ادعوا لي بالثبات".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين بين متساءل عن مدى صحة المنشور وحول استمرارها في التمثيل، قبل أن تداول بعض الحسابات الخبر والصورة، معلقين عليها بـ خبر اعتزال الفنانة الوسط الفني وابتعادها عن المجال.

من جهة أخرى، فجعت إيمي سمير غانم مؤخرا بـ وفاة والدة زوجها الفنان حسن الرداد، وأعربت النجمة عن حزنها العميق وأسفها لـ رحيل السيدة فادية الرداد، وذلك عبر منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه: " إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي... هـ يوحشني حبك ليّ... وبوستك ليّ كل يوم الصبح... فادية الرداد يا أعظم وأحن قلب... طول عمرك في ظهري وواقفة في صفي... عـ شان أحببتني مثلما أحببتك... ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك... أحبك".


يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، مسلسل " سوبر ميرو" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" سمير غانم، حمدي الميرغني، إنعام سالوسة، ميار الغيطي" وغيرهم من النجوم.