هدى حسين بـ نيو لوك والجمهور: عبالي أمل العوضي

فن ومشاهير

صور.. هدى حسين بـ نيو لوك جديد والجمهور: عبالي أمل العوضي

11 آذار 2021 13:00

خضعت الفنانة الكويتية هدى حسين، لـ تغيير جذري لناحية الشكل الخارجي، تمثل بـ نيو لوك جديد، أطلت به على الجمهور لأول مرة، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هدى حسين

وشاركت الفنانة الكويتية الشهيرة الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

بدت فيها وقد لونت شعرها بـ درجات اللون البني المحمر، بينما سرحت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف، فيما اختارت لوجهها مكياج الوجه الهادئ المتمثل بـ تدرجات الألوان الترابية والبرتقالية.

ونسقت النجمة الشهيرة مع الشكل الجديد، إطلالة رسمية لناحية الملابس، طغى عليها اللون الأسود، ونسقت مع ظهورها بعض الحُلي النسائية الناعمة، من اللون الفضي.

وهو ما أثار ضجة بين صفوف متابعيها من نجوم الفن والعامة، الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية التي ومن بين التعليقات:" النظرة يمه لو تطالعيني بـهذه النظرة يغمى عليِّ"، و" تعترف إنها كيكة"، و" تقف كل الحروف عن التعبير منورة أم حسين".


و" بالله دوري قلبي عند"، و" مساءك كيكة وحب وكل شيء حلو"، و" وبعدي مع كياتك ولطافتك وفخامتك يا أمي جمالك"، و" الشعب يطالب هدى حسين بصور من كواليس كف ودفوف مع شيماء علي وروان المهدي".

ومن أبرز النجوم الذي دعوا الله بأن يحفظ مواطنتهم وزميلتهم النجمة الشهيرة، الفنان الإيراني المقيم في الكويت عبد الله بو شهري، الذي علق بالقول:" الله يحفظك".

إلا أن ظهور هدى حسين لم يخلو من بعض التعليقات السلبية ولاسيما عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث أشار البعض إلى أنها أصبحت نسخة عن مواطنتها الإعلامية والممثلة أمل العوضي، حيث عقبت متابعة بالقول:" عبالي أمل العوضي".

أعمال هدى حسين

من جهة أخرى، انضمت الفنانة الكويتية قبل أشهر قليلة من الآن إلى قائمة أبطال مسلسل " الناجية الوحيدة"، وهو من تأليف منى النوف لي ومن إخراج الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام.

ويشارك في بطولة العمل كل من:" لمياء طارق، جمال الردهان، محمد العلوي"، ولم تكشف الشركة المنتجة لمسلسل " الناجية الوحيدة" عن موعد عرض العمل وإن كان سيدخل في منافسة الدراما لموسم رمضان 2021، أم سيتم بثه خارج الموسم.

هذا وتنافست الفنانة هدى حسين في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل " شغف"، للمخرج محمد القفاص، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الخليج، نذكر منهم:" ريم أرحمة، حسين المنصور وعبد الله بوشهري".