شركة آبل تطلق صفحة جديدة لتسليط الضوء على عروض هواتف أيفون 12

منوعات

لتسليط الضوء على عروض هواتف أيفون 12.. شركة آبل تطلق صفحة جديدة عبر موقعها الرسمي

11 آذار 2021 15:13

أطلقت شركة آبل يوم أمس صفحة جديدة على موقعها الرسمي على الإنترنت لتسليط الضوء على عروض شركات الاتصالات للعملاء الذين يشترون الطراز المختلفة من هواتف أيفون 12 الجديدة.


وتعرض الشركة بعض صفقات الاستبدال المتاحة حالياً من شركات النقل والاتصالات الأمريكية لهواتف أيفون 12 المختلفة مثل أيفون 12 ميني، أيفون 12، أيفون 12 برو، أيفون 12 برو ماكس. 

آيفون 12

وأطلق على هذه الصفحة اسم " iPhone Carrier Offers"، وهي تعرض صفقات من شركات الاتصالات الأمريكية الرئيسية مثل AT&T وT-Mobile / Sprint و Verizon في الوقت الحالي، حيث تقول شركة آبل أنه يمكن للعملاء الآن العثور على أحدث صفقات شركات الاتصالات مباشرة من موقعها عبر الإنترنت.

كما وتقول الشركة في صفحتها: "يمكنك الآن الحصول على هذه العروض الخاصة عند استبدال جهاز أيفون مؤهل، وسنقدم لك خلال هذه العملية التوجيه والإرشاد ونخبرك بالضبط بالمبلغ الذي ستوفره ببساطة، وإنك ستتلقى مجموعة أدوات الاستبدال المدفوعة مسبقا لإرسال هاتف أيفون الحالي الخاص بك للحصول على الرصيد".

على سبيل المثال، تسلط الصفحة الجديدة الضوء على عرض شركة الاتصالات AT&T، والذي يقدم ما يصل إلى 700 دولار من الرصيد بعد شراء هاتف أيفون 12 الجديد.

كما أن هناك عرض شركة T-Mobile / Spring الذي يقدم رصيداً يصل إلى 320 دولار، وعرض شركة Verizon الذي يقدم رصيداً يصل إلى 440 دولار عند استبدال الهاتف القديم بهاتف أيفون 12 الجديد.

وعلى غرار الأجزاء الأخرى من موقع شركة آبل الرسمي على الويب، تشير الشركة إلى أنه يمكن للعملاء الوصول إلى الدردشة مع المتخصصين لطرح أي أسئلة حول هواتف أيفون الخاصة بهم، كما وأنه يوفر بعض الروابط المفيدة مع مقالات الدعم لكيفية إعداد هواتف أيفون لأول مرة .

المصدر: مدونة 9to5mac