تامر حسني يتصدر بـ طريقة تعليقه على خبر انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل

فن ومشاهير

صورة.. تامر حسني يتصدر بـ طريقة تعليقه على خبر انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل

11 آذار 2021 18:37

تصدى الفنان تامر حسني لجملة الشائعات التي انطلقت قبل أيام قليلة، حول خلاف جديد قائم بينه وبين زوجته المغربية نجمة برنامج ستار أكاديمي بسمة بوسيل، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمن فيه صورة جديدة جمعتهما من السهرة الاحتفالية التي أقامها أول أمس، على خلفية إصداره أغنية جديدة لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.



تامر حسني

وشارك الفنان المصري صورة جمعته بـ زوجته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها متغزلاً بـ زوجته بالقول:" والنبي أنتِ إلي قمر".

وهو ما أثار إعجاب محبي حسني وبوسيل الذين انهمروا على المنشور بـ التعليقات الإيجابية، ومن بينهم الفنانة منى فاروق التي علقت قائلة:" ربنا يحفظكم من كل شر ويحميكم من شر الناس"، والنجم العالمي مساري الذي عقّب بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب.

ومن بين التعليقات الواردة أيضا:" يا حلوكم الله يديمكم لبعض"، و" ربنا يخليكم لبعض يا رب"، و" قمر وسكر وحلويات أنتم"، و" نحس بالفرحة أكثر منهم"، و" حبايبي ربنا يحفظكم بموت فيكم".


أعمال تامر حسني

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من إصدار الفنان تامر حسني أغنية جديدة، طرحها تحت عنوان ارفع ايدك، وذلك بـ مناسبة افتتاح كأس العالم لكرة اليد في مصر 2021.

والأغنية من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وشارك النجم المصري في الأغنية كل من مغني الراب المصري مروان موسى، وهدى الشربيني التي أدت الجزء المغنى باللغة الإنجليزية.

وحققت أغنية ارفع ايدك جماهيرية واسعة، حيث أن نسبة مشاهدتها على منصة تطبيق الـ يوتيوب، تجاوزت حاجز الأربعة ملايين مشاهدة خلال فترة وجيزة من طرحها للاستماع.


هذا وطرح تامر حسني مؤخرا أغنية " خليك فولاذي" من ألبومه الغنائي الأخير، الذي طرح أغنياته بطريقة الأغاني المنفردة خلال الأشهر القليلة الماضية عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب.

والتي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع عزيز الشافعي، و بـ التوزيع الموسيقي رامي سمير، والماستر أمير محروس، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت التسعة ملايين مشاهدة.


ويقول مطلع الأغنية:" ليها طريقة في البواخة... الدنيا دي لما تصعب حاجة بـ تقفلها ولما تقلب وشها عليك في يوم... وتتعوج لك مستحيل تعدلها و بـ تبقى حاسس فجأة إنك لوحدك وكل الناس دي عاملة مؤامرة كبيرة ضدك بس الحقيقة أن في نفس الدقيقة قدامك ألف فرصة في أكتر من طريقة... خليك فولاذي".