سيف نبيل يكرم بالإقامة الذهبية ويوجه كلمة خاصة لقيادة دولة الإمارات

فن ومشاهير

سيف نبيل يكرم بالإقامة الذهبية ويوجه كلمة خاصة لقيادة دولة الإمارات

12 آذار 2021 12:05

وجه الفنان العراقي سيف نبيل كلمة شكر إلى قيامة دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد تكريمه ومنحه الإقامة الذهبية في البلاد، ونشر النجم العراقي الشاب صورة له من داخل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، توثق استلامه لهذه التأشيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



سيف نبيل

حيث علق عليها سيف نبيل بالقول:" إلى إمارات الخير... وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد... شكرا على منحي الإقامة الذهبية... التي أتشرف وأعتز بها..."، واختتم كلمته بعباراته الشهيرة: " من تواضع لله رفعه".

وتعد التأشيرة الذهبية الإماراتية، واحدة من تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في البلاد، إذ أنها تخول لحاملها الإقامة داخل الدولة لمدة بين خمس إلى عشر سنوات، وذلك حسب الفئة.

وكرمت دولة الإمارات عدة نجوم عرب بهذه التأشيرة، ومنهم الفنان المصري محمد رمضان، الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، السوبر ستار اللبناني راغب علامة، الفنانة لطيفة التونسية، والفنانة نجوى كرم.


وعلى الصعيد الفني، يتحضر سيف نبيل إلى إنجاز عمل غنائي جديد يجمعه بـ الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بحسب ما أعلن النجمان في وقت سابق، إذ نشر كل منها في وقت سابق، صورة تجمعهما داخل الاستوديو، دون أن يكشفا عن تفاصيل تعاونهما الأول.

حيث كتب محمد رمضان على منشوره الذي شاركه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" انتظروا بأمر الله قنبلة مصرية عراقية... مفاجأة لجمهوري العراقي الغالي و جمهوري العربي الحبيب... قريباً".


بينما علق سيف نبيل على منشوره:" " ترقبوا قريباً عمل ناري عراقي مصري... بين الفنان محمد رمضان وسيف نبيل"، في حين اختتم كل من النجمين منشوره العبارة الشهيرة لكل واحد منهما، و المتمثلة بمقولة رمضان" ثقة في الله نجاح"، و جملة نبيل الشهيرة: " من تواضع لله رفقه".


هذا وكان آخر أعمال الفنان سيف نبيل أغنية بعنوان" فدوه أروح آني"، و التي طرحها على هيئة الفيديو كليب، عبر القناة الخاصة به عبر منصة تطبيق يوتيوب، تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي محمد الجبوري و بالتوزيع الموسيقي مع منير جعفر، بينما قام الفنان سيف نبيل بوضع ألحانها بنفسه.


و يقول مطلع الأغنية: " بس أنت لروحك فدوه أروح آني... وعيني بس إلك تشوفك وأشتاق إلك حتى أنت و بأحضاني... و ما أقدر بـ لحظة أعوفك..."، هذا و نالت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، حيث أنها تجاوزت حاجز التسعة ملايين مشاهدة.