بعد عودته إليها.. سر ابتعاد مبارك الهاجري عن زوجته أحلام

فن ومشاهير

سر ابتعاد مبارك الهاجري عن زوجته الفنانة أحلام لمدة عام

12 آذار 2021 18:07

استقبلت الفنانة الإماراتية أحلام، مساء يوم أمس الخميس زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، بعد عام من فراقهما وإقامة كل منها في بلد بعيد عن الآخر، ووثقت النجمة الخليجية، الملقبة بـ الملكة أحلام، لحظة لقائها واجتماعها بـ زوجها العائد من بعد غياب عام كامل.



أحلام ومبارك الهاجري

بدت فيه وهي تحتضنه بحب وشوق كبير، قبل أن تهمَّ بطبع قبلة احترام وودٍّ على جبينه، ليقابلها بالمثل، بينما صدح صوتها وهي ترحب به، قائلة:" نورت قلبي... وبيتك ومكانك الحمد لله... نورت قلبي يا حبيبي".

كما أرفقت المقطع المرئي هذا والذي نشرته عبر حسابها الرسمي الخاص في منصة تطبيق INSTAGRAM، بالقول:" نورت قلبي الحمد لله... نورت قلبي وبيتك".

وهو ما أشعل حفيظة الجمهور الذي انهمر على الفيديو، بالتعليقات الإيجابية التي دعت للفنانة وعائلتها بدوام الحب والاستقرار والحفظ من كل شر وسوء.


وفي مقابل ذلك، تساءل العديد من الأشخاص عن السبب وراء انفصال الثنائي عن بعضهما البعض طول عام كامل، واستقرار كل منها في بلد مختلف، وبحسب بعض التقارير الإعلامية، فإن ابتعاد أحلام ومبارك، جاء بفعل الإجراءات الاحترازية المتبعة في دول الخليج العربي، بغية الحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.

هذا وقد حاز المقطع المرئي على نسبة تفاعل كبيرة، تجاوزت خلال الساعة الأولى من طرحه، حاجز المليون تفاعل عبر منصة الصور ومقاطع الفيديو الشهيرة.

أعمال الفنانة أحلام

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة الإماراتية مؤخرا ألبوم غنائي جديد تحت عنوان " فدوة عيونك"، وتضمن الألبوم أربع عشرة أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".

وتعاونت الفنانة الإماراتية في ألبوم فدوة عيونك مع نخبة من ألمع وأهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، نذكر منهم:" الشاعر عبد الرحمن المساعد، الشاعرة الجادل، معتزة، نايف صقر، فيصل الشعلان، أحمد الصانع"، إضافة إلى تعاونها الفني مع المستشار السعودي، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.