ياسمين صبري بإطلالة خليجية والجمهور: قلبت على نادين نجيم

فن ومشاهير

ياسمين صبري بإطلالة خليجية والجمهور: قلبت على نادين نجيم

12 آذار 2021 18:18

استطاعت الفنانة ياسمين صبري، شدَّ أنظار المتابعين إليها من خلال مقطع فيديو قصير، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وتداولته العديد من الحسابات الناشطة على المنصة المذكورة، ولاسيما تلك المعنية بأخبار المشاهير.



ياسمين صبري

وثقت النجمة المصرية في المقطع المرئي إطلالتها المعتمدة من قبلها أثناء توجهها إلى حضور حفل إحدى العلامات التجارية الكبرى في إمارة دبي، والتي بدت فيها مرتدية عباءة باللون الأسود، نسقت معها غطاء الرأس ( الحجاب)، بينما اختارت لوجهها مكياج الوجه الهادئ.

وهو ما أثار تفاعل الجمهور المتابع لها، ولاسيما بعد تداول المنشور على الحسابات الناشطة في منصة الفيديو والصور الشهيرة، حيث انهالوا عليه بـ التعليقات التي انقسمت بين متغزل بـ جمال الفنانة المصرية وبإطلالتها الخليجية، وبين من قارن وجه الشبه بينها وبين زميلتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" هي ما لها قلبت على نادين نجيم؟... كدا ليه"، و" القمر ياسمين صبري بإطلالة خليجية"، و" كأنها بنتنا فديتها"، و" عسل والله"، و" لن تصبحي خليجية"، و" فكرتها نادين نجيم"، و" يا حلاتك بـ الحجاب يا أميرة"، و" الجمال ده حب ربنا ليكي إلي ربنا بحبها يخلي وجهها منور".


وفي مقابل ذلك، لم تسلم صبري من بعض الانتقادات السلبية التي وجهت لها من قبل بعض النشطاء الذين استنكروا استعراضها لخاتم الألماس الضخم الذي قدمه لها زوجها رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري أحمد أبو هشيمة، وبين من أشار إلى أنها ستبقى كما هي مهما غيرت من نفسها.

فكتب متابع:" غيرك مش لاقي حديدة يحطها في إصبعه"، و" حـ تفضل طعمية"، و" إظهار الخاتم الألماس فيه استفزاز لمشاعر وأحاسيس الناس... خلي بالك من تصرفاتك".

من جهة أخرى، تغيب ياسمين صبري هذا العام عن موسم دراما رمضان المقبل 2021، وذلك على خلفية عدم اتجاهها لقبول أي من العروض الفنية الدرامية التي عرضت عليها مؤخرا.

في حين كان آخر أعمالها بطولة مسلسل " فرصة تانية" وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم من النجوم.