هيفاء وهبي بـ إطلالة ربيعية والجمهور: كل عام وأنت تصغرين ونحن نكبر

فن ومشاهير

فيديو.. هيفاء وهبي بـ إطلالة وردية والجمهور: كل عام وأنت تصغرين ونحن نكبر

13 آذار 2021 12:06

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رمزا من رموز الجمال وأيقونة في عالم الموضة والأزياء، إذ أنها تلفت أنظار المتابعين عند كل ظهور واحتفال بمناسبة ما، ناهيك عن استقطابها أعين المشاهدين في كل عمل درامي تخوض بطولته، والذي يكلل بالنجاح إثر طرحه للعرض على شاشات التلفزة.



هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية أو كما يحب أن يطلق عليها البعض " الـ ديفا "، شاركت مساء يوم أمس، مقطع فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

استعرضت من خلاله ردة الفعل التي اعتلت ملامحها وتحكمت في حركاتها، عند ملاحظتها الزينة وقالب الحلوى الذين جُهزا لها بمناسبة يوم ميلادها، والذي صادف بتاريخ أول أمس الخميس، الواقع بـ الحادي عشر من شهر آذار/ مارس الحالي.

وأطلت هيفاء وهبي في المقطع المرئي مرتدية فستانا ورديا قصيرا، تميز بـ كمٍّ واحد من الشيفون، وبطبقات عدة ملتفة حول الخصر، نسقت معه حذاء أسودا ذو كعب عالٍ، بينما استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الهادئ.


الأمر الذي أثار ضجة بين صفوف محبيها الذين تداولوا إطلالة وهبي بشكل كبير ولافت، مما جعل اسم النجمة اللبنانية يتصدر قائمة العمليات الأكثر بحثا ورواجا في محرك البحث غوغل.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، كل عام وأنتِ بخير هيوف"، و" يا روحي"، و" كل عام وأنتِ تصغرين ونحن نكبر"، و" دخيل هـ الجمال"، و" تستأهلي كل مفاجآت الدنيا... بـ تستأهلي كل الفرح والسعادة والحب يا حبيبة قلبي أنتِ"، و" أحلى من يحتفل بـ عيد ميلاده".

و" إيه الجمال"، و" قمر"، و" كل سنة وأنت سالمة يا قمر"، و" بـ يلبق لك العيد"، و" فدوة"، و" عيد ميلاد سعيد"، و" زي الفراشة"، و" ما أحلاكِ"، و" العمر كله"، و" عيد ميلاد سعيد حبيبتي... أحبك".

هذا وقد أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة، بعد صدور الحكم النافذ الذي قضته محكمة جنح زايد في القاهرة بحق مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

والمتمثل بـ الحكم عليه خمسة أعوام مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

كما قضت المحكمة أيضا بإحالة محمد وزيري إلى محكمة الجنايات في قضية أخرى، وهي " جريمة غسيل الأموال" بهدف الفصل فيها والبت بـ الحكم.

وعلقت النجمة اللبنانية على الحكم، الصادر بحق مدير أعمالها السابق، من خلال مشاركة الأخبار التي تحتوي فحواها على نص قرار المحكمة، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت على إحداها:" الحكم في قضيتيّ النصب والاستيلاء... شكرا لـ القضاء المصري العادل... ما النصر إلا من عند الله... والحمد لله".