الكشف عن هوية الفاشينيستا الكويتية التي حاول والدها تهريب مصاغها إلى دبي بعد اتهامها بـ قضية غسيل الأموال

فن ومشاهير

والد الفاشينيستا مرمر متهم بمحاولة تهريب ذهب ابنته إلى دبي والمدونة تعلق

13 آذار 2021 15:01

كشف حساب شاهين المختص بنقل تطورات قضايا المشاهير في الكويت، ولاسيما الجدلية منها، عن هوية والد المدونة الكويتية الذي حاول الفرار بـ مصاغ ابنته الشهيرة، وهي مريم محمد الشهيرة بـ مرمر، التي سبق وأن صدر قرار بـ تجميد حسابها المصرفي ومنعها من السفر بتهمة التورط في قضية غسيل الأموال، المعروفة بـ اسم غسيل المشاهير.



مريم محمد مرمر

وذكر الحساب الشهير والمعني بالكشف عن قضايا الفساد وغسيل الأموال في منشور عبر أحد حساباته الرسمية على منصة تطبيق سناب شات:" والد الفاشينستا الذي تم القبض عليه أثناء مغادرته المطار، هو رضا حسين والد الفاشي نيستا مريم رضا، التي سبق أن صدر بحقها قرار بتجميد حسابها المصرفي ومنعها من السفر إلى جانب مشاهير آخرين، بقضية غسيل أموال المشاهير".

وأشار الحساب إلى أن والد المدونة الكويتية، زعم أثناء التحقيق معه بأنه أراد استبدال المصاغ الذهبي بـ شقة للسكن في إمارة دبي، مؤكدا أنه لا يمانع الحصول على تصريح من التجارة، بهدف السماح له بـ إخراج الذهب من الكويت.


أما صحيفة الراي الكويتية، فأكدت أن والد المدونة تقدم بطلب من وزارة التجارة، للتصريح له بإخراج كمية من المصاغ الذهبي والألماس من البلاد وأخذهم معه إلى إمارة دبي، مسندا طلبه بثلاث فواتير تثبت ملكيته للكمية، وذلك بحسب الإجراءات المتبعة مع وزارة التجارة والسفر في مثل هذه الوقائع.

وأوضحت الصحيفة أنه وأثناء تدقيق وزارة التجارة بـ الفواتير تبين معها زيف ادعاء الرجل وعدم صحة الفواتير التي قدمها، عقب الكشف عن أن ملكية الذهب والألماس تعود إلى ابنته المدونة، الصادر بحقها أمر بـ التحفظ على الأموال من قبل النائب العام في البلاد، وعليه تمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

من جهتها لم تعقب المدونة الكويتية المعروفة بـ اسم مريم محمد ( مرمر) على الأخبار المتداولة بحقها وحق والدها، واكتفت بمشاركة تغريده مقتضبة.

أشارت فيها إلى أن التأخر في إصلاح بعض الأخطاء يزيد من الثمن الذي سيدفعه مرتكبها، إذ جاء في نص التغريدة:" كل واحد فينا... بـ يدفع فاتورة الأخطاء إلي مش شاي فها أو عايز يواجه ها... أو مش قادر يصلحها... وكل ما الدفع اتأخر... كل ما الفاتورة زادت".



هذا وقد نشرت مرمر قبل أيام قليلة منشورا مقتضبا، هاجمت فيه بعض الأشخاص الذين يألفون القصص والشائعات، واصفة إياهم بـ عديمي الذمة والضمير.

حيث غردت بالقول:" أستغرب ممن لا يملكون ذمة ولا ضمير... يتكلمون ويألفون قصصاً عن الآخرين... من وحي خيالهم... وكأنه أمر عادي... ثم يتصرفون وكأن شيئا لم يحدث... أي مشاعر هذه التي يحملونها؟... أي قلب وأي إحساس؟... من الضروري أن يستوعبوا أن الدنيا سترد لهم الصفعات تلو الصفعات حتى تغلق أفواههم".