حسين سلامي: أحلام العدو وأهدافه ضد الإيرانيين دائما ما انتهت بالفشل

أخبار

حسين سلامي: أحلام العدو وأهدافه ضد الإيرانيين دائما ما انتهت بالفشل

14 آذار 2021 13:20

أشاد القائد العام للحرس الثوري الإيراني حسين سلامي بمقاومة الأمة الإيرانية خلال العقود الماضية، والتي دائما ما أدت إلى عرقلة كافة مخططات العدو في مناطق مختلفة.


وصرح اللواء حسين في مؤتمر أقيم بالعاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم الأحد: "أمتنا كانت تعرقل مؤامرات الأعداء الشريرة خلال الـ 42 عاما الماضية كما هو الحال اليوم، ونحن من وضعنا شروطاً للمحادثات وقررنا مصيرنا".

وفي إشارة إلى طبيعة المقاومة في الثورة الإسلامية والالتزام الجدير بالثناء من قبل الأمة الإيرانية، قال قائد الحرس الثوري الإيراني: "إن ثورتنا هي استمرار لرسالة الأنبياء، وهي نفس المهمة التي أتت لتطهير الأرض". ولذلك، أشار سلامي إلى أنه من الواضح أن الأعداء من جميع أنحاء العالم سيكونون ضد هذه الروح والرسالة، وبالتالي سيبذلون قصارى جهدهم لعرقلة طريقها.

كما وأضاف سلامي أن كل أحلام وأهداف أعداء الأمة الإيرانية دائما ما انتهت بالفشل، حيث أن سياسة الضغط الأقصى الأمريكية على سبيل المثال، فشلت فشلا ذريعا في منع إيران من تعزيز قدراتها، بما في ذلك تلك الموجودة في قطاع الدفاع.

وقال سلامي: "نحن نشهد اضمحلال العدو وإضعافه ولم يعد يبدو كقوة وإمبراطورية عظيمة، فقد أدرك العدو اليوم أن القوة هي ما لدينا، وأننا اليوم قد وضعنا شروطنا للعدو للحديث معنا، وهذا يرجع إلى قوة الصالحين الذين استطاعوا فهم حقيقة الحياة".

المصدر: وكالة مهر نيوز