سارة التونسي خارج مسلسل يسرا وباسل خياط أحد الأسباب

فن ومشاهير

إحداها باسل خياط... أسباب استبعاد سارة التونسي من مسلسل الفنانة يسرا

14 آذار 2021 14:33

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس السبت ببعض التفاصيل حول استبعاد الفنانة سارة التونسي عن بطولة مسلسل حرب أهلية، حيث أشير إلى أن الفنان باسل خياط هو السبب وراء طردها من العمل.



باسل خياط وسارة التونسي

وفي التفاصيل، انتشرت على صفحات المنصات الاجتماعية، أخبار تفيد بوقوف النجم السوري باسل خياط وراء استبعاد النجمة الشابة سارة التونسي من المسلسل الرمضاني، وذلك على الرغم من تصويرها خمس عشر حلقة منه.

إلا أن بعض المواقع الفنية أكدت أن السبب وراء طرد شركة العدل جروب، المنتجة للعمل، جاء على خلفية عدة أزمات أثارتها الفنانة في موقع التصوير، منها ، تعديها على إحدى المصورات في كواليس التصوير.

وذلك قبل وقوع احتدام بالمناقشة بينها وبين خياط على خلفية مطالبتها بالمساواة بينها وبين الفنانة القديرة يسرا، وهو ما لم يعجب النجم السوري الذي رفض استكمال تصوير باقي مشاهده معها.


هذا وأكدت بعض المصادر أن أزمات سارة التونسي تعدت هذا وتجاوزته وصولا إلى التسبب في تلقي شركة العدل جروب إنذارين من نقابة المهن التمثيلية في مصر.

جراء عدم وفاء التونسي بوعدها وعملها وتعاقدها مع الشركة، دون أن استكمال التصريح الخاص بها للعمل في البلاد، لاسيما وأن دورها كبير ومؤثر في العمل، كما أنها غير منتسبة للنقابة.

ناهيك عن تأخرها لأكثر من مرة عن مواعيد التصوير، والتسبب في انتظار الفنانة يسرا لها لمدة خمسة ساعات لـ تصوير أحد المشاهد المشتركة بينهن، وعليه تم استبدالها بالفنانة المصرية أروى جودة.


هذا وكانت شركة العدل جروب، قد تعاقدت مع سارة التونسي كـ بديلة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اعتذار الأخيرة عن الالتحاق ببطولة العمل الدرامي المنتظر، لالتزامها بعدة ارتباطات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وخوفها من عدم قدرتها على الالتزام بمواعيد تصوير العمل، لاسيما في ظل إمكانية عودة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.


الجدير بالذكر أم مسلسل حرب أهلية من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويخوض بطولته كل من:" يسرا، باسل خياط، خالد أنور، بسنت صيام، تامر هجرس، رشدي الشامي" وغيرهم من النجوم.