أحمد هاتف عن أخبار الجزء الثاني لمسلسل فايروس: بعض الحب يقتل

فن ومشاهير

الكاتب أحمد هاتف عن التسريبات حول الجزء الثاني لمسلسل فايروس: بعض الحب يقتل

حنين أسد

14 آذار 2021 20:42

بعض الحب يقتل، عبارة عميقة، افتتح بها الكاتب العراقي الكبير أحمد هاتف، تدوينته القصيرة حول التسريبات المتداولة عن قصة الجزء الثاني من مسلسل فايروس.



أحمد هاتف عن أخبار الجزء الثاني لمسلسل فايروس

بعد انقضاء فترة وجيزة على انتهاء الجزء الأول من المسلسل العراقي فايروس، وبالتزامن مع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، انطلقت أخبار حول فكرة الموسم الثاني من العمل الدرامي الاجتماعي فايروس، تحت مسمى " تسريبات".

تمثلت بعشراتٍ من الفيديوهات المتداولة عبر منصة تطبيق يوتيوب وبعض منصات التطبيقات الاجتماعية، بهدف لفت نظر الجمهور المنتظر لأحداث الجزء الثاني من العمل العراقي.

بغية الحصول على آلاف علامات الإعجاب و العديد من التعليقات، في محاولة من ناشري هذه المقاطع المصورة، لاستغلال النجاح الجماهيري للعمل الدرامي العراقي، لصالحهم.

إلا أن كاتب العمل، الأستاذ أحمد هاتف قطع الشك باليقين، و نوّه إلى زيف هذه التسريبات، بمنشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الشخصي على منصة تطبيق فيسبوك.

كتب فيه: " بعض الحب يقتل .. تسريبات عن الجزء الثاني من فايروس.. الغريب إني لحد الآن ما محدد قصة الجزء الثاني.. ما أعرف من وين حصل بعض المسربين قصة الجزء الثاني .. هذا الكلام مع محبتي غير دقيق.. ولا أحد غيري يعرف ما يدور في الجزء الثاني.. وستظل الأحداث سرا لا نكتشفه.. إلا من خلال العرض.. شكرا لاهتمام الجميع لكن لا تصدقوا التسريبات رجاء".



و أضاف مختتما نص منشوره، بالإشارة إلى أن المقطع المرئي، المرفق بتدوينته ليس الوحيد، إذ كتب:" طبعا هذا فيديو من عشرات الفيديوهات عن الجزء الثاني".

هذا و حصد الموسم الأول من مسلسل فايروس، نجاحا جماهيريا كبيرا، نظرا إلى قصته المستوحاة من الواقع، والتي دارت في فلك السلبيات التي تطال فئة الشباب، ولا سيما طلاب الجامعات، من ابتزاز واستغلال، جراء الاستخدام الخاطئ لعالم التكنولوجيا وتطبيقاتها الاجتماعية، التي أصبحت مرتعا لأصحاب النفوس الضعيفة.

وخاض بطولة الموسم الأول من المسلسل نخبة من الوجوه الشابة في العراق، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم"، وأخرجه جمال عبد جاسم.



النهضة نيوز