خطف أسرة الأرجنتيني دي ماريا والسطو على منزله

رياضة

خطف أسرة الأرجنتيني دي ماريا والسطو على منزله

15 آذار 2021 07:04

استضاف ملعب "حديقة الأمراء"، مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه نادي نانت في ختام منافسات الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020 – 2021.

وفيها تلقى باريس سان جيرمان الفرنسى هزيمة مفاجئة أمام نانت بنتيجة 2 - 1.

وأثناء المباراة تعرض أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لعملية سطو مسلح على منزله، وسط أنباء عن تعرض عائلته للأذى والاختطاف من قِبَل المسلحين خلال مباراة فريقه ضد نانت.  


ورصدت عدسات الكاميرات المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو ينزل إلى أرضية ملعب المباراة، ويتحدث مع ماوريسيو بوتشتينيو ثم يعود البرازيلي إلى مكانه مجددًا في المدرجات.وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية .

وأشارت صحيفة ليكيب إلى أنه بعد فترة قليلة للغاية قام المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان بإخراج دي ماريا، ووفقاً لبيان من النادي الفرنسي فإن اللاعب كان ضحية عملية سطو.

وشددت صحيفة ليكيب على أنه بحسب المعلومات الأولية التي تم الكشف عنها، فإن أفراد عائلته كانوا موجودين في منزله وقت السرقة، وتم اختطافهم، هذا ما يفسر عاطفة اللاعب عند مغادرته حديقة الأمراء.   

والجدير ذكره أنه هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها منزل دي ماريا للسكو ففي فبراير 2015، كان دي ماريا ضحية لمحاولة اقتحام منزله في إنجلترا في أثناء اللعب لمانشستر يونايتد. فبعد شهر واحد من الانتقال لمنزل جديد، حاول عدة أشخاص اقتحام منزله، خلاله تناوله العشاء مع أسرته.

لكن جرس الإنذار انطلق وفر المهاجمون، الذين حاولوا اقتحام المنزل من الباب الخلفي، وفقا لإذاعة "RMC".

النهضة نيوز _ بيروت