محمد الشرنوبي يعترف بمؤهله العلمي ويعلق: لا عيب ولا حرام

فن ومشاهير

فيديو.. محمد الشرنوبي يعترف بحبه الكبير لـ نانسي عجرم ويحسم الجدل حول مؤهله العلمي

15 آذار 2021 17:59

تصدر اسم الفنان المصري محمد الشرنوبي مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ التصريحات التي أدلى بها أثناء حلوله ضيفا على برنامج " يوم ليك" المعروض عبر شاشة قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية سمر يسري، والتي تطرق فيها إلى الحديث عن إحدى علاقته العاطفية السابقة والأسباب التي دفعت به لإنهائها، إلى جانب إبداء رأيه بـ نانسي عجرم وسعاد حسني و تصنيفه لهنَّ كـ رموز من رموز الأنوثة.



محمد الشرنوبي

وصرح النجم المصري الشاب عند سؤاله من قبل مضيفته عن الفنانة سعاد حسني، بالإشارة إلى أنها نموذج للأنوثة، قبل أن يعرب عن حبه الكبير للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي صنفها كـ رمز من رموز الأنوثة في زمننا الحالي.


وعند سؤاله عن سبب دفع به لإنهاء إحدى علاقته العاطفية في وقت سابق، أوضح بأنه خاض بعلاقة حب مع إحدى الفتيات والتي كان يشعر بمشاعر قوية اتجاهها، قبل أن تتغير به الحال ويطلب منها بشكل مفاجئ انهاء العلاقة القائمة بينهما، جراء اختلاف مشاعره اتجاهها.

أما عن زوجته السيدة راندا رياض وعلاقتهما، قال:" زوجتي متفهمة جدا وهي لذيذة أيضا، بالنسبة لي اختياري لها جيد جدا، وراضي بها، أما عن علاقتنا فهي جيدة ومبنية على الاحترام، لا تملك كلمة سر هاتفي ولا أتقبل أن تنتقدني أمام الناس".


كما عقب النجم المصري على الجدل الذي أثير مؤخرا حول مؤهله الدراسي، مؤكدا أنه حاصل على الشهادة الإعدادية فقط، ولا يرى في هذا الأمر أي إحراج.

وعقبّ:" صحيح أنني حاصل على الشهادة الإعدادية وهذا الأمر ليس عيبا ولا حرام... الحمد لله أنا استطعت تحقيق أشياء كثيرة... أنا أنفق على نفسي منذ أن كنت أبلغ من العمر عشر سنوات... أنا إنسان مسؤول وأشعر أنني حققت أمورا كثيرة... أفتخر بها أكثر من الشهادة...".

واستطرد:" الشهادة مهمة ولا أقلل من شأنها... وأرى أنه من المفترض على أي شخص أن يكون حاملا لشهادة علمية ومؤهل عالي".


من جهة أخرى، خاض محمد الشرنوبي مؤخرا، بطولة مسلسل لؤلؤ، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، حمدي هيكل" وغيرهم.