في رمضان... روبي تخوض تجربة الـ فوازير

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. روبي تخوض تجربة الـ فوازير في رمضان

15 آذار 2021 20:01

تتحضر الفنانة روبي لـ خوض غمار تجربة الفوازير، بـ التعاون مع شركة سينرجي كونتينت لمالكها عمرو كمال، وشركة تالنت ميديا برودكشن، على أن تعرض لوحات الفوازير الاستعراضية في موسم دراما رمضان المقبل 2021.



فوازير روبي

وأذاع خبر دخول الفنانة المصرية عالم الفوازير، برنامج عرب وود المعروض عبر شاشة قناة روتانا سينما، من خلال مشاركته بعض الـ صور التي جمعت روبي بـ السيد عمرو كمال و المنتج وليد منصور، إثر تعاقدهم على إنتاج وتنفيذ فوازير رمضانية من تقديم الفنانة الشهيرة.

وأوضحت مجلة سيدتي بأن العمل جارٍ حاليا لكتابة اللوحات الخاصة بـ فوازير روبي، كما اختيار طاقم العمل والفرق المنفذة للاستعراضات، بالإضافة إلى الديكورات وتقنيات التصوير عالمية.

وأتى هذا بعد أيام قليلة من عودة النجمة المصرية إلى عالم الغناء، بعد غياب استمر لمدة أربع عشرة عاما، حيث أصدرت أغنية جديدة حملت عنوان " حتة تانية".

وأحيت الفنانة قبل أيام قليلة حفلا غنائيا ساهرا، في إحدى المناطق القريبة من الأهرامات، والذي أقيم مع الالتزام بـ التدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.

وتألقت فيه بـ فستان طويل باللون الفضي، تميز بقصة الكتف الواحد وبشق عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، وتصدرت حينها مؤشرات محرك البحث غوغل.


أعمال روبي التمثيلية

هذا وأعلنت روبي قبل أشهر، انضمامها إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي، " بره المنهج"، الذي يشارك في تأليفه الكاتب خالد دياب إلى جانب مخرجه عمرو سلامة، و يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني.

كما كشفت قبل مدة وجيزة انضمامها إلى فريق عمل فيلم السقوط في حلم سوسن، لمؤلفه أيمن وتار ومخرجه أحمد الجندي، والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والسينما، نذكر منهم: " أكرم حسني، خالد أنور، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت ".

آخر أعمال روبي

بينما كان آخر أعمال الفنانة روبي فيلم حملة فرعون، و هو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة محمد السبكي ، والعمل مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني" الساموراي السبعة ".