حورية فرغلي موضوعة على جهاز الأكسجين

فن ومشاهير

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

15 آذار 2021 20:14

أثيرت حالة من القلق بين صفوف محبي الفنانة المصرية حورية فرغلي، بعد اختفائها التام وشحة الأخبار المنقولة عن وضعها الصحي، ولاسيما عقب خضوعها للعملية الثانية، المدرجة ضمن خطة علاجها من التشوه الحاصل في وجهها، والتي أجريت لها قبل أيام قليلة ضمن إحدى مستشفيات مدينة شيكاغو.


حورية فرغلي

وبحسب جريدة الوطن، النجمة الشهيرة بـ حالة جيدة وبخير، إلا أنها موضوعة على جهاز الأكسجين، بهدف تسهيل عملية التنفس عليها، خاصة وأن الإجراء الجراحي الأخير الذي خضعت له، كان في منطقة الأنف.

وسبق الإجراء الجراحي الثاني، الذي خضعت له قبل أيام قليلة، عملية جراحية لاستعادة حاستي الشم والتذوق، تمثلت بـ استئصال قطعة من القفص الصدري للفنانة واستقطاع الخلايا الجذعية، والتي استغرقت حينها عشر ساعات.


هذا و طمأنت حورية فرغلي الجمهور على حالتها الصحية، بعد خضوعها للإجراء الجراحي الأول، وذلك من خلال تسجيل صوتي، أذاعه أحد المواقع الإخبارية وتناقلته بعض وسائل الإعلام، أكدت فيه عن سعادتها الكبيرة بالحب والاهتمام الذي رأته من قبل جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية الشابة، غابت عن الوسط الفني، خلال السنوات القليلة الماضية، إثر تعرضها لحادث سقوط من على ظهر الخيل، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، نتج عنه تشوه كبير في وجهها، إضافة إلى فقدان حاستي الشم والتذوق.


أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي في الدراما، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018.

إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" الفنانة اللبنانية قمر، الفنانة المصرية روبي، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة محمد السبكي.