الفنانة درة بـ وصلة غزل متبادلة مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد

فن ومشاهير

صور.. وصلة غزل متبادلة بين الفنانة درة وزوجها هاني سعد

16 آذار 2021 12:34

عبّر رجل الأعمال المصري هاني سعد مرة جديدة عن حبه الكبير لـ زوجته الفنانة التونسية درة، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتحول المنشور لـ وصلة غزل متبادلة بين الثنائي.



درة وهاني سعد

وفي تفاصيل الخبر، شارك رجل الأعمال المصري صورة جديدة جمعته بـ زوجته الفنانة التونسية، عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها بالقول:" أنتِ فريدة من نوعك... سأكون هنا دائما من أجلك... أحبك وسأفعل دائما".

الأمر الذي لم تستطع تجاهله درة، التي علقت بداية على منشور زوجها قائلة:" وأنا أحبك أيضا حبيبي... ربنا يخليك ليَّ"، قبل أن تضيف في تعليق آخر:" كلماتك لامست قلبي".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين، انهالوا على المنشور داعين الله بأن يديم الحب على الفنانة التونسية وزوجها، وأن يحفظهما لبعضهما البعض.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم:" ربي يخليكم لبعض درة نحن نحبوك بنت بلادنا"، و" الله يحفظكم من سابع سماه... ويرزقكم من أوسع أبوابه محلاكم و نحبوكم برشا"، و" أنت ودرة من أجمل ما يكون... منتظرة طفلكم بفارغ الصبر"، و" أنا بحبكم جدا... ربنا يسعدكم ويديمكم لبعض سند وقوة".

و" درة إنسانة مميزة جدا... تستحق كل الاحترام والتقدير"، و" الله يحميكم"، و" ربنا يحفظكم يا غاليين على قلوبنا"، و" ربنا يسعدكم ويبعد عنكم كل شر"، و" ربنا يخليكم لبعض يا رب".


وعلى الصعيد الفني، تتحضر النجمة الشهيرة لدخول سباق المنافسة في رمضان المقبل، من خلال بطولة مسلسل " بين السما والأرض"، وهو مأخوذ عن قصة للأديب المصري نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج تامر مرسي.

هذا و كان آخر أعمال الفنانة التونسية درة، بطولة حكاية " أول السطر" من مسلسل إلا أنا، والتي لعبت بطولتها إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " عمر الشناوي، ريم عبد القادر"، وهو من تأليف محمد الدباح و من إخراج محمود كامل.

بينما تنافست درة في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " حرملك"، و هو من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، نور علي، عبد الهادي صباغ، رنا الأبيض، سلافة معمار، محمد خير الجراح، هبة نور ، أحمد الأحمد، جيني إسبر، قاسم ملحو، طلال مارديني" و غيرهم.