وفاة ريم غزالي

فن ومشاهير

وفاة الفنانة الجزائرية ريم غزالي وشقيقتها سلمى تبكيها بحرقة.. فيديو

17 آذار 2021 17:10

رحلت الفنانة الجزائرية ريم غزالي عن عالمنا قبل ساعات قليلة، بعد صراع مع مرض عضال، و أعلنت شقيقتها سلمى غزالي، نجمة الموسم الثاني من برنامج ستار أكاديمي، الخبر الحزين، من خلال شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية في منصة تطبيق INSTAGRAM.



وفاة ريم غزال

أطلت فيه سلمى المكلومة بـ وفاة شقيقتها ريم، وهي تبكي بغصة، غلّبت عليها الابتسامة، وقالت:" منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر... الله يرحمك برحمته يا ريم...".

وأضافت:" ما فارقتني الابتسامة لأنه أعرف... أن الله أرحم وأكرم... واختار لها الأحسن... ادعوا لها بـ الرحمة و بالأشياء الطيبة والحلوة".

وتابعت:" ربنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة... الله يصبر والديَّ... ويعطيهم القوة... والحمد لله"، وأرفقت المنشور بتعليق مقتضب، جاء فيه:" إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمك يا غزالة الجزائر".


الأمر الذي أثار الحزن في نفوس المتابعين الذين انهمروا على المقطع المرئي بـ رسائل الدعم والمواساة، طالبين من الله أن يصبر ذويها وأن يمنَّ على روح الراحلة بـ الرحمة والمغفرة.

ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمها ويصبركم"، و" ربي يرحمها ويصبركم"، و" ربي يرحمها ويجازيك على صبرك وقوتك"، و" الله يرحمها ويوسع عليها... ربي يعوض محبتها بـ الصبر إن شاء الله"، و" يا سلمى لا ما تقولي كده"، و" يا قلبي يا ريم مش قادرة أستوعب أستغفر الله".

الجدير بـ الذكر أن الفنانة الراحلة ريم غزالي، كانت قد أعلنت قبل عامين وتحديدا في العام 2019، إصابتها بـ مرض السرطان، عقب توجهها للعلاج في فرنسا، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث في الرأس.


وذلك من خلال نشرها صورة التقطت لها قبل خضوعها للعملية الجراحية الدقيقة، بدت فيها وهي تجلس إلى جانب شقيقها محمد الذي كان يرافقها منذ اليوم الأول لمرضها، في إحدى الحدائق.

حيث أرفقت المنشور حينها بتعليق قصير مقتضب، تحدثت فيه عن تفاصيل هذه التجربة بكل ما فيها من مرارة، والذي كسرها وهونها الحب الكبير الذي تلقته من عائلتها وأصدقائها وزملائها في الوسط الفني.

هذا وقد بدأت ريم غزالي مشوارها في عالم الفن، عقب مشاركتها في الموسم الثالث من برنامج " ستار أكاديمي"، قبل أن تخوض في مجال التقديم التلفزيوني من خلال المشاركة في برنامج " جات سات"، وتنتقل بعد ذلك إلى عالم التمثيل.