فيروس كورونا يتسبب بإيقاف إنتر ميلان الإيطالي

رياضة

فيروس كورونا يتسبب بإيقاف إنتر ميلان الإيطالي

18 آذار 2021 16:46

تم تأجيل مباراة إنتر ميلان الإيطالي وضيفه ساسولو من قبل السلطات الصحية في إيطاليا وذلم بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف صاحب الأرض .

و كان من المقرر أن تُلعب مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وضيفه نادي ساسولو أمام في الجولة 28 من الدوري الإيطالي يوم السبت 20 مارس.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي فى بيان له على موقعه الرسمي على توتير أن نتائج اختبارات ستيفان دي فريج وماتياس فيسينو جاءت إيجابية وتأكد إصابتهما بفيروس كورونا بعد الاختبارات التي أجريت أمس، وكلاهما بالفعل في الحجر الصحي في منازلهم.   

 وأضاف بيان نادي إنتر ميلان بأنه بعد أن تم إبلاغ إدارة الفريق بالحالات الإيجابية الجديدة، قررت الادارة  في ميلان الإجراءات التالية:  

الإيقاف الفوري لأي نشاط للفريق لمدة أربعة أيام، بما في ذلك يوم الأحد 21 مارس، وتأجيل مباراة إنتر ضد ساسولو المقررة يوم السبت 20 مارس 2021 ، ، ويحظر على اللاعبين تنفيذ أي استدعاءات لمنتخبات بلادهم.

وأتم بيان نادي إنتر ميلان في يوم الاثنين 22 مارس سيتم إعادة مسح الفريق بأكمله واختباره قبل استئناف الأنشطة في نهاية المطاف.

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي قد أعلن عن إصابة الثنائي دامبروزيو وسمير هندانوفيتش بفيروس كورونا في وقت سابق، مما دفع السلطات الصحية في إيطالية، إلى تأجيل مباراة إنتر ميلان وساسولو.

وهناك تخوّف داخل الدوري الإيطالي من خوض المباراة، وتفشي الفيروس من جديد مما قد يتسبب في إيقاف المسابقة.

وتعتبر إيطاليا أكثر الدول الأوروبية خلال العام الماضي في تفشي فيروس كورونا.

والجدير ذكره أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يحتل صدارة ترتيب الدوري الايطالي بـ65 نقطة وبفارق 9 نقاط عن جاره ميلان الوصيف فيما يحتل ساسولو المركز الثامن بـ39 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت