وفاة والد الإعلامية لبنى عسل

فن ومشاهير

وفاة والد الإعلامية لبنى عسل

18 آذار 2021 18:23

تصدر اسم الإعلامية المصرية لبنى عسل، مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتشار خبر وفاة والدها، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الأربعاء، متأثرا بـ إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



وفاة والد الإعلامية لبنى عسل

وفي تفاصيل الخبر، أعلن ابن عم مقدمة البرامج المصرية عن الخبر الحزين، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصه:

إنا لله وإنا إليه راجعون... توفى إلى رحمة الله تعالى... عمي المستشار عبد الفتاح عسل... رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق... والد المستشار أحمد عبد الفتاح عسل... والدفن بعد صلاة العصر... بقرية غزالة مركز الزقازيق... والعزاء قاصر على تشييع الجنازة".


هذا وتوجه الإعلامي محمد مصطفى شردي إلى زميلته الإعلامية بـ عبارات الدعم والعزاء، عبر منشور مقتضب، أعلن فيه وفاة والدها الراحل ونعاه فيه قبل أن يطلق أمنياته بـ الصبر لـ زميلته.

بدورها، نعت قناة الحياة المصرية، والد لبنى عسل العاملة فيها، مرفقة النعي، بـ أطيب التمنيات بـ شفاء والدتها، إثر نزول وعكة صحية بها.

الجدير بـ الذكر أن عسل، تغيبت مساء يوم أمس، عن تقديم برنامج " الحياة اليوم"، جراء تدهور صحة والدها على خلفية اشتداد مضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد عليه، وذلك قبل أن تغيبه المنية.

معلومات عن الإعلامية لبنى عسل

درست لبنى عسل في كلية الإعلام وتخرجت منها بعد حصولها شهادة الليسانس، حصلت على عدة جوائز خلال مسيرتها الإعلامية، منها وجائزة أفضل إعلامية في تقديم برامج التوك شو في العام 2012، وجائزة المرأة العربية في العام 2014.


عملت كـ مقدمة برامج في عدة قنوات فضائية بين العامين 2017 و 2019 قبل انتقالها إلى قناة الحياة الفضائية، منها:" تلفزيون دبي، التلفزيون المصري، قناة المحور، وقناة ONE LIVE"، كما عملت في إعداد البرامج لصالح الهيئة الوطنية للإعلام في مصر.

أما بـ النسبة لعملها في تقديم برنامج الحياة اليوم، المعروض عبر شاشة قناة الحياة المصرية، فقد بدأت به منذ شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2019 ومازال مستمرا حتى يومنا هذا.