رابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان مواعيد عرض الحلقة 51 وتحديث تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي

20 آذار 2021 14:05

يسعى العديد من المشاهدين العرب من محبي الدراما التركية، ولا سيما التاريخية منها، إلى معرفة أحداث الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان، أو ما يعرف بـ اسم مسلسل المؤسس عثمان، والذي يحاكي إحدى الحقب الزمنية التي واكبت تأسيس الدولة العثمانية من قبل القائد عثمان، نجل القائد أرطغرل الذي يسعى لاستكمال حلم والده في إنشاء الدولة وإعمارها.



قيامة عثمان الحلقة 51 ( المؤسس عثمان الحلقة 51)

يقدم لكم موقع النهضة نيوز، في هذا التقرير بعض المعلومات المتعلقة بـ المسلسل التاريخي الملحمي، والمتمثلة بـ مواعيد عرضه على الشاشات التلفزيونية، وأسماء وتحديث تردد القنوات الناقلة له.

إضافة إلى توفير رابط موقع قصة عشق، الذي يبث الحلقة الجديدة من العمل، مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساء، بشكل مترجم إلى العربية وبدقة عالية، وذلك بعد طرحها للعرض على الشاشات التلفزيونية.

وعليه، ما عليكم سوى بـ الضغط على الرابط الموجود أدناه للذهاب إلى موقع قصة عشق حيث تستطيعون مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول من العمل، من خلال الضغط على رقم الحلقات بـ التسلسل، أو الضغط على رقم الحلقة المراد متابعتها بالتحديد.

وننوه هنا إلى أن الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان، لن تعرض قبل يوم الأربعاء المقبل، ولكن ستتمكنون من خلال الرابط المتوفر هنا، داخل التقرير من متابعتها مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك عبر النزول إلى رقم الحلقات المتوفرة بعد الضغط عليه، والقيام بـ الضغط على رقم الحلقة 51 من مسلسل المؤسس عثمان.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 51 من مسلسل قيامة عثمان



يشار إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros وعند توفر معلومات دقيقة حول تاريخ عرض العملين والقنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم ضمن تقارير خاصة، إضافة إلى إمكانية توفير روابط المشاهدة في حال توفرت.

النهضة نيوز